تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس pdf دعاء عبد الرحمن

تحميل كتاب اكتشفت زوجى فى الاتوبيس pdf 


نرحب بكم فى مجنونة رواية والذى يضم العديد من روايات منها : روايات رومانسية كذلك روايات رومانسية مصرية ،  روايات pdf ، والتي تكون متواجدة أيضا في روايات وتباد ، روايات رومانسية كوميدية ،  روايات رومانسية جريئة ،  روايات سعودية .

رواية احفاد الجارحى هي احدى روايات رومانسية وايضا روايات رومانسية مصرية ،والتى تنال إعجاب الكثير من القراء سواء وتباد او فيس بوك وغيرها .


تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس pdf دعاء عبد الرحمن
رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس

يمكنكم ايضا تحميل الروايات :


أنا اسمي " منى" فى المرحلة الثانوية ومدرستي للبنات فقط , أنتمي للطبقة المتوسطة والتى تكاد تندثر ببلدنا, محجبة , " طارق" هو أكبر إخوتي وهو متزوج ويسكن بالجوار ويليه "هشام" وهو خاطب من فتاة تكبرني بعدة أعوام ولكنه يعمل فى إحدى الدول العربية فى الوقت الحالي .
أنا أصغر إخوتي ووحيدة جدًا جدًا , أبى مشغول دائما ً فى عمله أو مع أصدقائه ؛ لذلك كانت أمى هى المسئول الأول والأخير عن كل شىء يخص المنزل أو يخصنا نحن الأبناء.

أمى كأي أم مصرية عادية للغاية ، طيبة، ومطيعة لوالدي لأقصى حد من الممكن تصوره ولا تستطيع حتى مناقشته فى الأمور اليومية فهى لا تجيد أمامه سوى كلمة " حاضر " ؛ لذلك لم يكن من الغريب أن أصبح ما أنا عليه الآن ، شخصية مهزوزة .. متوترة .. أتطلع إلى أصحاب الرأي وكأنهم من كوكب آخر .. التقليد منهجي والنقمة على حالي من أهم هواياتي ، فلم يكن قاموسي يحتوى سوى على نصف الكوب الفارغ فقط وذلك كان سبب جميع مشاكلي فيما بعد .


روايات دعاء عبد الرحمن 



ولهذا أحببنا تقديم روايات دعاء عبد الرحمن على لزوار موقعنا للاستمتاع بها ونأمل ان تنال اعجابكم .

يمكنكم تحميل روايات من هنا او عرضها وقراءتها ان لم يكن هناك مساحة كافية على جهازك للتحميل .


تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس برابط مباشر 



 تحميل اكتشفت زوجى فى الاتوبيس  pdf 

                                                     


نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالرواية ، كما يمكنكم اخبارنا فى التعليقات بأى روايات أو كتب تفضلون قراءتها ، لاضافتها فى موقعنا مجنونة رواية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-