رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى كامل ايه محمد


رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى  

 نقدم اليوم احداث رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الاول  من روايات ايه محمد . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  .

نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى كامل ايه محمد


 احفاد الجارحى الجزء الثانى   

تعد رواية احفاد الجارحى  واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات ايه محمد ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية احفاد الجارحى pdf كاملة  من خلال موقعنا .


يمكنكم قراءة احداث رواية احفاد الجارحى كاملة من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....





الفصل الاول

همسات بين الفراشات المتنقلة بحديقة الجارحي ، كأنها تنقل شيء ما بألغاز ومجهولا خفى ، كانت تتأملها بحزنٍ دافين نعم تشعر بأنقباض قلبها لمجرد التفكير بأنها لم تعد تراه قلبها يهاجمها بالصمت والعيش لجواره لتتشبع عيناها به ، وعقلها يصارعها لتحرير قيوده .........ظلت هكذا تتطلع للحديقة الينعة بالحياة بصمت يقتلها ، هرب منها حينما إستمعت لخطوات تدنو منها ، أستدارت ببطئ لتراه يقف أمامها بكبريائه وسكونه المعهود مستند بجسده على الحائط ، نظراته المذهبة ترمقها بغموض ، شعرت بأنها على الوشك الأنهيار فحاولت الهرب من نظراته الفتاكة ، ولكن هيهات أبى ذلك وأقترب منها أكثر لتلمع عيناه بأشعة الشمس التى عكست لونها الذهبى بأحتراف لتجعله أشد جاذبية ، تراجعت للخلف بأرتباك وغضب دافين فهى لم تنسى صفعته لها ، نعم ألتزمت الصمت وتباعدت عنه بقدر المستطاع ولكن بالنهاية تقع أسيرة عيناه ....


أقترب منها فتراجعت للخلف بزعر حتى أصبحت محاصرة بين ذراعيه وحافة شرفته المميزة ، تطلعت للحرس المطاوف للمكان وله بخجلا شديد ، فأبتسم إبتسامة هادئة ، ثم رفع يديه يشير لهم فأنسحبوا على الفور ، تطلعت له بغضب نجحت رسمه على وجهها بعد معانأة ليخرج صوتها بعصبية شديدة :_أنت عايز منى أيه ؟



رمقها بنظرات متفحصه ثم قال بهدوء :_لسه زعلانه منى


الجزء الثانى من احفاد الجارحى 


رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الاول 

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الثانى  

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الثالث  

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الرابع 

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الخامس

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل السادس 

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل السابع

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الثامن

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل التاسع

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل العاشر

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل 11 

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل 12

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل 13

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل 14

رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى الفصل الاخير


الى هنا تنتهى احداث روايه احفاد الجارحى الجزء الثانى  ، يمكنكم اكمال باقى احداث رواية احفاد الجارحى الجزء الثالث الفصل الاول من خلال الضغط على اللينك واكمال الرواية .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية احفاد الجارحى ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-