رواية براثن الخطيئة الحلقة الثامنة بقلم قسمة الشربينى

نقدم اليوم احداث رواية براثن الخطيئة الحلقة الثامنة من روايات قسمة الشربينى . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية براثن الخطيئة الحلقة الثامنة بقلم قسمة الشربينى

براثن الخطيئة الحلقة الثامنة


تعد رواية براثن الخطيئة  واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات قسمة الشربينى  ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية براثن الخطيئة pdf كاملة  من خلال موقعنا .

يمكنكم قراءة احداث رواية براثن الخطيئة كاملة بقلم قسمة الشربينى من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....

رواية براثن الخطيئة الفصل الثامن

الحلقة الثامنة

قضى صابر الليالي التالية في حجرة جانبية بعد أن أعلنت الخالة حكمت غلق حجرة النوم الرئيسية والاحتفاظ بالمفتاح ،حتى ملابس صابر التى اشتراها لزواجه قامت هى بوضعها بالخزينة ،لتنقضى تلك الليالي طويلة عليه حتى أصبح أجمل صباح بعمره حتى الآن.

يوم الزفاف
استيقظ صابر قرب الظهيرة فهو لم ينم إلا بعد صلاة الفجر ليبدأ يستعد لزفافه ،سرعان ما أتاه سالم ليصحبه للحلاق الذى قضى صابر بمحله مايزيد عن الساعتين فقط لحلاقة شعره وتهذيب ذقنه ليغادر متأففا متعجلا فالعقد بعد صلاة العصر بالمسجد وقد تأخر الوقت .
عاد مسرعا للمنزل ليتحمم ويبدل ملابسه بأخرى ويتوجه للمسجد فيجد سالم قد أتى بالمأذون بالفعل ويبدأ أهل الحى بالتجمع لمشاركة صابر فرحته فطالما شارك الجميع بالجهد والمال .

بعد صلاة العصر بدأت إجراءات عقد القران لتنتهى بسرعة ويتلقى كل من صابر ونشوة التهنئة والتبريكات من الجميع، ليسرعا مغادرين هو إلى منزله ليعيد تبديل ملابسه وينظم تلك الفوضى التى أحدثها منذ الصباح.وهى لمنزلها حيث تنتظرها من ستعمل على تزينها .
قرب المغرب اتت دنيا ودينا تصحبهما العديد من الفتيات لإيصال عشاء العرس إلى منزل العروس ليلتزم صابر غرفته ويدع لهن حرية التحرك بالمنزل وسرعان ما طرقت دنيا باب غرفته أذن لها بالدخول لتدلف تحمل طبقا ملفوفا بعناية تقدمة له بإبتسامة واسعة : تفضل اخي صابر تخبرك امى أن عليك تناول هذا أما الطعام على الطاولة ستتشاركانه بعد الإحتفال.
يتناول صابر الطبق منها بإمتنان وهو يقول: اتعلمين !! لقد نسيت تناول الطعام اليوم ،شكرا لك دينا .
لتنظر له بغضب طفولى: انا دنيا .
يضحك صابر لبراءتها : وكيف اميز بينكما انتما نسختين متطابقتين؟
تسرع دينا للداخل فتقف بجوار شقيقتها وتقول: دقق النظر اخى صابر وتأكد لا يوجد نسختين متطابقتين مطلقا تتشابهان فقط .
قطب جبينه وهو يدقق النظر لوجهيهما ثم أشار لها : من انت؟
ابتسمت قائلة : انا دنيا
ليضحك وهو يصفق بكفيه قائلا بحماس : دنيا لها عينين بلون العسل ودينا لها عينين بنيتين هذا فرق واضح
تعالت ضحكات الفتاتان وهما تقولان بنفس الوقت : احسنت اخي صابر.
وتهمان بالمغادرة قبل أن تلتفتا نحوه بتحذير منقول: لا تنس تناول الطعام.
وتهرولان للخارج حيث بقية الفتيات ليبدان فى الغناء والتصفيق وتعلو الزغاريد ،يظللن قليلابالخارج قبل أن ينصرفن ليسرع صابر لذلك الطبق وهو يشكر الخالة حكمت التى تذكرته بينما نسى هو شخصيا نفسه.
بعد صلاة العشاء بدأ الاحتفال ليجلس صابر بجوار نشوة اخيرا تتراقص السعادة بعينيه وهو على وشك أن يحظى بها للأبد ،ستصحبه لمنزله،ستكون له نعم السند والعون .
يتأمل ملامحها كل فترة بسعادة واضحة للجميع ليبدأ الحدث الاعظم لهذه الليلة حين تصل فاتن ،تخلت فاتن عن حجابها تقريبا لتكتفى بوشاح يغطى نصف رأسها،وترتدى فستانا شديد الضيق يجسد جسدها بوقاحة.
سرعان ما بدأت بالرقص ليمتعض وجه صابر قرفا ،ويسرع بالتمسك بكف نشوة التى تبتسم له فيزول بعض التجهم عن وجهه وسرعان ما يشير ل سالم ويطلب منه إنهاء الاحتفال.
رغم رغبة حكمت فى إطالة الحفل إلا أن رقص فاتن اثار حفيظتها لتوافق على إنهاء الإحتفال بينما شعرت عفاف بالحرج الشديد من تصرفات ابنتها الطائشة التى ظنتها تعقلت ونضجت بعد الزواج لكن يبدو أن لا امل فى تعقلها.
صحب الحضور صابر ونشوة للمنزل سيرا ليتوقف الجميع أمام المنزل لفترة وحين تقترب فاتن ينظر لها صابر بتحدى ويسرع بحمل نشوة والتوجه للداخل قبل أن تصل إليه.
وضعها أرضا برفق بعد أن أغلق الباب ليقول بلهفة : مبارك زواجنا نشوة.
لم ترفع عينيها عن الأرض وبالكاد وصله همسها: بارك الله فيك صابر .
وقبل أن يتفوه بكلمة أخرى أسرعت من أمامه وهى تقول: سأتوضأ لنصلى
*******************
عادت فاتن بصحبه أمها بناء على طلبها وما أن أغلقت الباب حتى صاحت بغضب: هل فقدت عقلك فاتن؟ما هذا الذى ترتديه؟
تنظر لها فاتن بتهكم : هذا سعره ألفى جنية امى .ولكنك لن تفهمى ذلك!!!!
تجذبها من ذراعها بقوة : لا أسألك عن سعره .أسألك عن وقاحته .ماذا يغطى من جسدك؟لاشئ مطلقا انت تتجولين شبه عارية كالعاهرات.
تصرخ فاتن بحدة : امى ..كفى عن أفكارك الرجعية تلك
لتشعر امها بالصدمة : هل الحشمة أصبحت رجعية فى حياتك الجديدة؟
نظرت لها فاتن شزرا فقالت : اسمعى بنيتى إذا اردت ان تأتى لهذا الحى مرة أخرى فعليك بإتباع زى أهله وإلا فمن الأفضل لك ألا تأتى لأنى لن استقبلك مجددا بملابس كهذه .
تتهكم فاتن مرة أخرى: هل اطرد من الجنة الآن؟؟حسنا امى احتفظى بهذا الحى بكل ما فيه وانا لن آتى إلى هنا مجددا
وغادرت صافقة الباب بقوة لتنتفض عفاف ثم تهبط دموعها بحزن على ابنتها التى تصر على الخطأ وتبرر اخطاءها دائما .
*******************
انتهيا من تناول الطعام الذى إلتهمه صابر بشهية كبيرة، ليبدءا فى رفع الأطباق تحاول نشوة الاعتراض: استرح صابر انا سأحملها .
يتناول طبقا اخر يضعه فوق ما يحمل وهو يقول: اعتدت خدمة نفسى عليك أن تتقبلى مساعدتى .
تبتسم وهى تتبعه للداخل : اردت راحتك .لكنك تهوى المشقة
ضحك صابر وهو يقول بشكل صدمها نوعا ما: راحتى فى مشاركتك كل شئ
لم تجد ما تجيب به لتضع ما بيدها وتحاول التهرب منه قائلة :سابدل ملابسى

توجهت للغرفة تحتمى بها من نظراته إليها التى تراها للمرة الأولى بينما يقف صابر مبتسما ويقوم بغسل الأطباق ببساطة ثم يلحق بها.
طرق الباب طرقا خفيفا لتسمح له بالدخول،فتح الباب ببطء لتتعلق عينيه بها ،كانت ترتدى قميصا رقيقا من اللون البرونزي تناغم تماما مع لون بشرتها ،ينساب برقة ليحدد تفاصيلها بدقة ،كما أنه للمرة الأولى يرى شعرها الفاحم الذى يصل طوله لخصرها .
اتسعت عينيه إعجابا،لم يتخيلها بهذا الجمال،بل لم يتخيلها مطلقا دون الزى الواسع والنظرة الصارمة .

اقترب ببطء ليطبق أصابعه على خصلات شعرها،ينحنى ليصل لمستواها فيستنشق عبقها ،شعر بإرتجافة جسدها حين مس وجهه رقبتها ليهمس بخفوت : انت رائعة الجمال نشوتى ،لم اتخيلك مطلقا بهذه الروعة .
كان قلبها يدق بعنف لتقول بصوت مرتجف : حقا صابر !!!! ترانى جميلة ؟؟
اقترب اكثر ليحيطها بدفء ويتمتم : بل أكثر من جميلة انت رائعة الجمال ستهلكيننى شوقا وظمئا لن يرتوى .
اسرعت تقول بلهفة : حفظك الله صابر
ابتسم وهو يزداد قربا ويشعر بإستكانتها ليتساءل: اتريدين أن تعرفى كيف اراك؟؟
هزت رأسها إيجابيا وهى تكاد تقسم أن دقات قلبها فى تلك اللحظة يصل صوتها لمنزل والدتها بينما رفع رأسها بكفه لتنظر له وهو يقول: اراك ملاكا... لم يكن زيك الفضفاض يظهر رشاقتك لكنى كنت اراك رشيقة ،لونك كسنابل القمح الناضجة مميز ورائع ... يخصك وحدك دون فتيات الحى لأنك تتميزين عن الجميع
تاهت نشوة بين نظراته العاشقة ودفء ملامسته وحلاوة كلماته ليبدأ تنفسها يستقر ويهدأ وهو يرفع كفه يتلمس وجهها متابعا: كل ملامحك محددة ببراعة عينين بلون الليل.شفتين شهيتين ووجنات حريرية الملمس .
اقترب يتلمس وجنتيها بشفتيه بدفء تشعر به لأول مرة لينتقل بشفتيه بشوق فوق وجهها حتى يصل اخيرا لشفتيها الرقيقتين فيتذوق لأول مرة بحياته روعتهما ببطء وتمهل .
ظلت تنتفض لفترة حين بدأ يقبلها لكن سرعان ما اشعرها بالطمأنينة بلمساته الحانية لتستكين .
همهمت بخفوت : أتعلم صابر !! لم أر نفسى بهذه الهيئة إلا من خلال عينيك .
ابتسم صابر بحنان : يمكنك استبدال المرآة بعيناى ، هما لك وحدك .
أغشته الظلمة بسواد عينيها ليتابع بهيام : للأبد نشوتى .. لك وحدك .
******************
استيقظ صابر فى اليوم التالى على صوت الزغاريد وطرقات الباب ليهزها برفق: نشوة...حبيبتى لقد حضرت الخالة حكمت.
تأففت نشوة بينما أسرع ينهى ارتداء ملابسه ويتوجه للباب بأسرع ما تمكن وما أن فتح الباب حتى علت أصوات الزغاريد فكادت تصم أذنيه لكنه ابتسم رغم ذلك وهو يفسح لهن المجال وما إن دخلت حكمت حتى أسرعت تتساءل : أين نشوة؟؟
إتجه صابر إلى الغرفة مباشرة وهو يقول: ستأتى حالا خالة .
اندفع للداخل يرتب تلك الفوضى التى تعم المكان وهو يحاول ايقاظها برفق لتعتدل جالسة اخيرا وهى تتمسك بالشرشف اسرع صابر يختطف قبلة من شفتيها وهو يقول: بالله عليك والدتك بالخارج .
وهرول خارجا مرة أخرى لتقابله دنيا ودينا : مبارك اخى صابر
ربت على رأسيهما بحنان وهو يقول: بارك الله فيكما دنيا ودينا ما رأيكما أن نتعاون بإعداد الفطور حتى تأتى نشوة
تسابقت الفتاتين للمطبخ لتوقفهما حكمت : ايتها الابلهتان ألم نات بالفطور ؟!!!
شعرتا بالخجل لتعليق والدتهما بينما أحاط طابر كتفيهما بحنان وهو يقول: سنحضر العصير إذا بينما تتفقدين نشوة
وتوجه مع الفتاتين للمطبخ بينما توجهت هى للغرفة
اقسم صابر أن يتناولن الفطور فإنصاعت حكمت وهى تطلب منه عدم إدخال القسم فى هذه الأمور الحياتية.
غادرن بعد تناول الفطور ولتدعن صابر يهنأ بحبيبته التى شعر معها بإكتمال رجولته للمرة الأولى بحياته
فما شعر به مع نشوة مختلف تماما عما اغرقته به فاتن ،
نشوة تتعامل معه بفطرتها الأنثوية ودلالها الطبيعى ..تورد وجهها يثيره ودفء ملمسها يفقده صواب قلبه المتلهف للارتواء من براءتها التى تتخلل عروقه وتضخ لقلبه راحة النشوى التى تصل به وبها للاكتفاء
*******************
مرت الأيام بسعادة على صابر ونشوة التى رأت جانبا جديدا من صابر ،جانبا حنونا دافئا كان يختبأ خلف النظرات القاسية والجسد الضخم ؛ لتكتمل الصورة التى ظنتها تشوهت يوما ما ؛ كانت بالواقع تتجمل .
عاملها بكل حب وود كان يخشى عليها من نفسه ،من لمسته ،كان يخشى عليها من كل ما فيه فقد رأى هو أيضا جانبا اخر غير ذلك الوجه المتجهم وتلك الصرامة الظاهرة ،رأى جانبا مرحا ينطق بالحياة ،رأى جانبا هشا ضعيفا يصبو للاحتواء .
رأى كل منهما الآخر أجمل عن قرب فكانت تمنحه ما يحتاج من قوة إرادة ،تذكره بالأذكار والتسابيح ،توقظه لصلاة الليل تعلمه وتحدثه عن الدين وعن رحمة الله،لم تشعره لحظه بجهله أو نقصه للعلم .
وكان هو فى المقابل من يحتوى كل مخاوفها التى جاهدت لاخفاءها عن أقرب الناس طيلة حياتها ،فمنذ وفاة والدها تعانى في صمت افتقادها للحنان الرجولى ،كل فتاة تحتاج لفارس أحلام تطابق صفاته والدها غالبا ،لكنها حرمت من هذا باكرا جدا ،بدات تحدثه عن الخوف الذى رسم ذلك الوجه الصارم الذى وضعته طيلة حياتها.ليأتى هو بكل بساطة فينزع هذا الخوف ويمنحها المزيد من الثقة بالنفس.
انتظم كل منهما بعمله فكانت تهرول عائدة للمنزل ليلحق بها مباشرة فور عودتها ،لم يكن يعلم أن الحب الذى ينمو في رضا الله ممتع لهذه الدرجة.لقد شعر بلذة لم يصل إليها سابقا لذة تصل للانتشاء الذى يسكر حواسه ويشبع كل احتياجاته.
بعد مرور أكثر من شهر على زواجهما أنهى العمل على السيارة المحطمة وتوجه لبيعها بسوق السيارات المستعملة وقد جنا ربحا جيدا عرضه على سالم وسما ليقرر ثلاثتهم استكمال المسيرة والبحث عن سيارة أخرى ،او مشروعا جديدا.
******************
طول المدة المنصرمة لم تأت فاتن للحى مطلقا مما أشعر صابر بالمزيد من الراحة،فقد ظن أنه بزواجه من نشوة وابتعادها عن الحى صار بمأمن من براثن الخطيئة التى استسلم لها مسبقا
لم يكن يعلم أنها ابتعدت لتكيد له مكيدة جديدة ستعمل جاهدة على أن تنهى السعادة التى يحياها ،هى بعيدة فقط لتبعد عنها كل الشبهات .
وفى طريقها للانتقام من صابر فقدت المزيد من نفسها ،كانت اوهن من أى مقاومة لذلك المدعو سعيد الذى احسن استغلال ضعفها جيدا ووعدها بالانتقام ممن اهان أنوثتها


موعد الحلقة الجديدة الساعة  12 م  يوميا ان شاء الله .

هنا تنتهى احداث رواية براثن الخطيئة الحلقة الثامنة ، يمكنكم اكمال باقى احداث رواية براثن الخطيئة الحلقة التاسعة  أوقراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية براثن الخطيئة ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
admin
admin
تعليقات