رواية كفر صقر 2 كاملة روايات ام فاطمة

اقدم اليوم احداث رواية كفر صقر 2 كاملة  من روايات ام فاطمة  . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية كفر صقر 2 كاملة - روايات ام فاطمة

رواية كفر صقر الجزء الثانى كامل


تعد رواية كفر صقر 2 واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات ام فاطمة  ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية كفر صقر 2 pdf كاملة  من خلال موقعنا .

يمكنكم قراءة احداث رواية كفر صقر 2 كاملة بقلم ام فاطمة من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....


روايه كفر صقر الجزء الثانى 

بسم الله ونصلى ونسلم على رسول الله
مهما طال الظلام فلابد أن يتبعه نور ، ولله فى خلقه شئون .

عَنْ مُصْعَبِ بْنِ سَعْدٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ:
(قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَيُّ النَّاسِ أَشَدُّ بَلَاءً قَالَ الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ فَيُبْتَلَى الرَّجُلُ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ فَإِنْ كَانَ دِينُهُ صُلْبًا اشْتَدَّ بَلَاؤُهُ وَإِنْ كَانَ فِي دِينِهِ رِقَّةٌ ابْتُلِيَ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ فَمَا يَبْرَحُ الْبَلَاءُ بِالْعَبْدِ حَتَّى يَتْرُكَهُ يَمْشِي عَلَى الْأَرْضِ مَا عَلَيْهِ خَطِيئَةٌ .

نبدء بعون الله الجزء التانى من قصتنا ( كفر صقر) وقد وقفنا فى الجزء الأول عند محاولة قتل عبيد لـ فارس ثم خطفه لألماس والحديث الذى دار بينه وبين والده ياسين .
ياسين بذعر ....عملت إيه بس يا ولدى وخاطف عروسة غيرك ليه ؟
ليه تعمل فيه إكده ؟ وفى نفسك إكده ؟
عبيد بعبوس .....لإنها حجى أنا ؟ وكان لزمن أعمل إكده ؟
ألماس مستغيثة ...غيتنى يا عمى الله يخليك .
ياسين...سبها يا ولدى ، حرام عليك .
عبيد...ومش حرام عليكوا أنتوا تحرمونى منها ؟
ياسين...ده نصيب يا ولدى .
عبيد...وانا اخدت نصيبى بيدى .
ثم حاول ياسين أخذ ألماس منه بقوة ولكن عبيد قام بدفعه حتى كان أن يسقط فى الأرض من قوة الدفعة ولكنه قاوم وحاول التماسك حتى لا يسقط .

وهدد عبيد كل من حاول الإمساك به بالسلاح الذى معه فتراجع الناس خوفا على حياتهم .
ثم أسرع عبيد بـ ألماس ليستقل سيارته للفرار بها ولكنه التفت مرة أخرى ليطلق المفأجاة الكبرى لـ ياسين الذى مازال فى حالة ذهول مما فعله به ابنه .

عبيد بصوت جهورى من بعيد ....ابوى صوح أنت كنت مجوز مايسة عشان هتجول إنى جتلت أخوى ؟؟
تخشب ياسين فى مكانه من كلمات عبيد الذى انطلق سريعا بسيارته ومعه ألماس التى إسودت الدنيا فى عينيها ولم ترى أمامها سوى بحر من الأحزان ومصير قاتم مع قاتل زوجها وحبيبها ( فارس ) .

ياسين بكلمات هاذية....مايسة _ ولدى _ جتلته _ فارس .

رواية كفر صقر ام فاطمة الجزء الثانى       





























الى هنا تنتهى احداث رواية كفر صقر الجزء الثانى كامل ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية كفر صقر2 ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-