تحميل رواية هكذا يكون الحب pdf للكاتبة ايمان جمال

    لكل جمهورنا العزيز من يسأل عن تحميل رواية هكذا يكون الحب كاملة بدون نت ، نقدم اليوم تحميل روايه هكذا يكون الحب pdf لمحبى تحميل الروايات وقراءتها فى شكل pdf . وتعتبر هذة الرواية واحدة من ضمن اشهر روايات ايمان جمال والتى تتميز كتابتها بأسلوب شيق ومميز ويتابعها العديد من القراء .

نرحب بكم فى موقع مجنونة رواية للروايات والذى نقدم فيه مجموعة من الروايات المختلفة سواء روايات pdf رومانسية أو روايات رومانسية كوميدية أو قصص رومانسية وقصص سعودية والعديد ....


تحميل رواية هكذا يكون الحب pdf للكاتبة ايمان جمال


تحميل رواية هكذا يكون الحب

أقتباس من الرواية :

_مهاب العمري_: شاب عمره ٢٨ سنة، طويل، وجذاب بعضلات جسمه الرياضي، عيونه بنية، وشعره اسود، ودقنته مش طويلة ذادت من جاذبيته، بشرته بيضا، ملامحه رجولية وشخصيته قوية جدا والكل بيعمله حساب، شخصيته مزيج بين الطيبة والقسوة وبين العصبية والحنية، مهندس معماري، وبيشتغل مع جده وكان شريك ومدير ذيه ذي جده بالظبط

_مهاب العمري (الجد)_: عمره في اواخر السبعينات بس رغم سنه صحته كويسة وشديد المعاملة وقاسي وله كلمة مسموعة، ملامحه قاسية والكل بيعمله حساب وبيخافوا منه الا حفيده *مهاب* الوحيد اللي بيعمل اللي على مزاجه، مدير شركة (العمري جروب للهندسة المعمارية)

_فيروز_: بنت عمرها ٢٢ سنة، في اخر سنة في كلية تجارة وبتشتغل في شركة عبدالحميد هلال (جد مهاب_ابو والدته)، شعرها طويل واصل لآخر ضهرها وناعم ومفرود وعيونها عسلي وبشرتها بيضاء وملامحها هادية وبسيطة ومش طويلة، وعندها غمزات


الآن يمكنكم تنزيل رواية هكذا يكون الحب pdf من خلال هذا اللينك .

أو يمكنكم تنزيل رواية دفشا pdf من خلال هذا اللينك .

أو يمكنكم تنزيل رواية عريس ياماااي pdf من خلال هذا اللينك .



يمكنكم طلب المزيد من الروايات pdf من خلال طلب اسم الرواية في التعليقات بالاسفل أو زيارة صفحة روايات رومانسية pdf أو أفضل روايات رومانسية pdf وأختيار أى رواية وتنزيلها بشكل مباشر والإستمتاع بقراءتها بدون نت .


شرح طريقة التحميل :

بالضغط علي اللينك السابق تظهر لكم صفحة التحميل لـ ميديا فاير أكبر وأهم مواقع التحميل والاكثر أماناً حفاظاً علي هواتفكم من الفيروسات لهذا سيتم تحميل كل الروايات من خلال هذا الموقع بإذن الله تعالي .
بعد الدخول للصفحة يمكنكم النقر فوق الزر الأزرق للتحميل مباشرة كما هو في الصورة بالأسفل ، في حال مواجهة أى مشكلة يمكنكم تركها فى التعليقات بالأسفل .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-