تحميل رواية ما بعد الجحيم pdf للكاتبة زكية محمد

لكل جمهورنا العزيز من يسأل عن تحميل رواية ما بعد الجحيم كاملة بدون نت ، نقدم اليوم تحميل روايه ما بعد الجحيم pdf لمحبى تحميل الروايات وقراءتها فى شكل pdf . وتعتبر هذة الرواية واحدة من ضمن اشهر روايات زكية محمد والتى تتميز كتابتها بأسلوب شيق ومميز ويتابعها العديد من القراء .

نرحب بكم فى موقع مجنونة رواية للروايات والذى نقدم فيه مجموعة من الروايات المختلفة سواء روايات pdf رومانسية أو روايات رومانسية كوميدية أو قصص رومانسية وقصص سعودية والعديد ....


تحميل رواية ما بعد الجحيم pdf للكاتبة زكية محمد


تحميل رواية ما بعد الجحيم الجزء الاول

أقتباس من الرواية :

سليم :- رجل أعمال فى الثامنة والعشرين من عمره. ملامحه قاسية ذو أنف مستقيم وعينين حادة كالصقر ذو جسد رياضى بشرته بيضاء شعره ناعم اسود. متكبر و عصبى. ...
حامد :-والد سليم رجل صارم ينظر للجميع بتعالى إكتسبه من والده الفقيد. يبلغ من العمر 55 عاما.
صفاء:- والدة سليم تبلغ من العمر 50 عام ربة منزل سيدة حنونة وعطوفة.
مصطفى :- شقيق سليم الأكبر لديه 30 متزوج من إبنة رجل أعمال بناء على رغبة والده. ومعه طفل صغير وهو سليم على إسم أخيه لديه عامين .
ندى:-زوجة مصطفى وتبلغ 25 عاما فتاة عطوفة ولطيفة وتحب زوجها بشدة.
ورد :- إبنة عم سليم لديها 21 عاما. شديدة البياض ذو عيون واسعة لونها أخضر كالعشب و محجبة . تعيش مع خالها وزوجة خالها القاسيان.


الآن يمكنكم تنزيل رواية ما بعد الجحيم pdf من خلال هذا اللينك .

أو يمكنكم تنزيل رواية جريمة عشق الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك .

أو يمكنكم تنزيل رواية العاصفة الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك .



يمكنكم طلب المزيد من الروايات pdf من خلال طلب اسم الرواية في التعليقات بالاسفل أو زيارة صفحة روايات رومانسية pdf أو أفضل روايات رومانسية pdf وأختيار أى رواية وتنزيلها بشكل مباشر والإستمتاع بقراءتها بدون نت .


شرح طريقة التحميل :

بالضغط علي اللينك السابق تظهر لكم صفحة التحميل لـ ميديا فاير أكبر وأهم مواقع التحميل والاكثر أماناً حفاظاً علي هواتفكم من الفيروسات لهذا سيتم تحميل كل الروايات من خلال هذا الموقع بإذن الله تعالي .
بعد الدخول للصفحة يمكنكم النقر فوق الزر الأزرق للتحميل مباشرة كما هو في الصورة بالأسفل ، في حال مواجهة أى مشكلة يمكنكم تركها فى التعليقات بالأسفل .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-