تحميل رواية قطة فى عرين الاسد pdf للكاتبة بنوتة أسمرة

 لكل جمهورنا العزيز من يسأل عن تحميل رواية قطة فى عرين الاسد كاملة بدون نت نقدم اليوم تحميل روايه قطة فى عرين الاسد pdf لمحبى تحميل الروايات وقراءتها فى شكل pdf . وتعتبر هذة الرواية واحدة من ضمن اشهر روايات بنوتة اسمرة والتى تتميز كتابتها بأسلوب شيق ومميز ويتابعها العديد من القراء .

نرحب بكم فى موقع مجنونة رواية للروايات والذى نقدم فيه مجموعة من الروايات المختلفة سواء روايات pdf رومانسية أو روايات رومانسية كوميدية أو قصص رومانسية وقصص سعودية والعديد ....






تحميل رواية قطه فى عرين الاسد

أقتباس من الرواية :

الخيانــة .. هذا الخنجر الغادر الذى يطعن الإنسان فى غفله منه .. لا يتطلب سوى لحظات حتى يتمكن نصل الخنجر من الانغماس داخل قلبك ويسيل الدم منه أنهاراً .. لكنك تحتاج الى سنوات وسنوات للشفاء .. أحيانا تُشفى وأحياناً لا .. تظل مرارته ملازمة لك طيلة عمرك .. وترى كل الألوان حولك وقد دُبغت بالسواد .. فتعتاد عيناك على الأسود ولا تستطيع رؤية غيره من الألوان حتى لو كانت واضحة جلية أمام عيناك .. الوفــاء عملة نادرة .. لكنها ليست منعدمة الوجود .. ابحث عن الوفاء فى زمن الخيانة .. وعن الصدق فى زمن الكذب .. وعن الحب فى زمن الماديات .. فلا يخلو زمان ولا مكان من اللون الأبيض مهما ندر وعز وجوده .. ولولا السواد ما استطعنا تمييز البياض والنقاء.


الآن يمكنكم تنزيل رواية قطة فى عرين الاسد pdf من خلال هذا اللينك .

الآن يمكنكم تنزيل رواية احببت ابنة الخادمة pdf من خلال هذا اللينك .

الآن يمكنكم تنزيل رواية جلاب الهوى pdf من خلال هذا اللينك .


يمكنكم طلب المزيد من الروايات pdf من خلال طلب اسم الرواية في التعليقات بالاسفل أو زيارة صفحة روايات رومانسية pdf وأختيار أى رواية وتنزيلها بشكل مباشر والإستمتاع بقراءتها بدون نت .


شرح طريقة التحميل :

بالضغط علي اللينك السابق تظهر لكم صفحة التحميل لـ ميديا فاير أكبر وأهم مواقع التحميل والاكثر أماناً حفاظاً علي هواتفكم من الفيروسات لهذا سيتم تحميل كل الروايات من خلال هذا الموقع بإذن الله تعالي .
بعد الدخول للصفحة يمكنكم النقر فوق الزر الأزرق للتحميل مباشرة كما هو في الصورة بالأسفل ، في حال مواجهة أى مشكلة يمكنكم تركها فى التعليقات بالأسفل .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-