رواية تحت حماية الفارس الفصل السابع والعشرون 27 من روايات نوران جمال

  نقدم اليوم احداث رواية تحت حماية الفارس البارت 27 من روايات نوران جمال . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، تعد الرواية  واحدة من اجمل الروايات رومانسية  والتى نالت اعجاب القراء على الموقع ، لـ قراءة احداث رواية نور الآسر كاملة بقلم نوران جمال من خلال اللينك السابق ، أو تنزيل رواية تحت حماية الفارس pdf كاملة  من خلال موقعنا .


رواية تحت حماية الفارس الفصل 27 - روايات نوران جمال



نور الآسر الجزء الثاني البارت السابع والعشرين


٢٧

في القصر كان الجو سئ للغايه فكان الجميع حزين بشده علي عدم وجود نورين والي الأن لا يعرفون أين هي كان ياسين ينظر إلي ابنته بفرح كبير لأنهم أخيرا وجدوها كما أنه كان حزين للغايه علي خطف نورين وكان آسر تعود به الذكريات عندما اختطف ادوارد نوران وهنا كان في باله شئ واحد هل مارك ابن ادوارد هو من يفعل كل هذا أما نوران والبنات كانوا يدعون بأن تكون نورين بخير والشباب كانوا يحاولون الوصول إلي مكان مروان او تتبع كاميرات المراقبه الموجوده في الشوارع اما فارس كان كالأسد المجروح يسير ذهابا وايابا امامهم بغضب كبير ويلوم نفسه كثيرا فكان عليه ان يذهب معها وليس احد آخر وهنا تم فتح باب القصر ودخل ذلك الذي لم يتوقعوا مجيئه فوقفوا جميعا أما فارس لم ينتظر بل انقض عليه وظل يصرخ به ..
فارس بغضب كبير وصوت مرتفع: أنطق هي فين صدقني لو عملتوا فيها حاجه لو لمسته بس شعره من شعرها هنسفك وادفنك مكانك هي فين ما تنطق..، وكان مروان أسفله يكاد يموت من كثرة لكمات فارس ولا يستطيع النطق وهنا تدخل الشباب فقام اسد ومعتز بإبعاد فارس أما كرم وزين قاموا بإبعاد مروان ..
كرم بحده لمروان : لإلا تنطق هي فين لإلا هتموت مكانك وساعتها محدش هيشيلك من تحت ايد فارس ..
مروان بتعب: صدقوني أنا مليش دعوه والله كانوا مفهمني غلط ..
آسر بحده : كانوا مفهمينك ايه ومين دول اصلا ..
مروان : انا ابقي ابن مارك مانويل رئيس العصابه السوداء كان مخليني افتكر أن انت اللي قتلت ادوارد بس انا اتفرجت علي الفيديو ولقيت ان هو كان دفاع عن النفس وان أنا ظلمتكوا....
وهنا توسعت اعين الجميع وخاصة نوران هل مارك هو السبب في كل هذا هل ظل كل تلك السنوات حتي ينتقم...
جوري بصدمه : ازاي انت ابنه ..
مروان بحده: مفيش وقت لازم نلحق نورين هما خطفوها في الفيلا بتاعته علي الطريق الصحراوي...
وهنا ذهب فارس بسرعه دون أن ينتظر أحد إلي سيارته وقادها لإنقاذ نورين وهو يتمني ان تكون بخير فقلبه يؤلمه كثيرا عليها وكم يتمني رؤيتها وإحتضانها أما الجميع بإستثناء البنات ذهبوا خلف فارس بسيارتهم
__________________

في مخزن الفيلا
استيقظت نورين وهي تشعر بألم في رأسها بسبب المخدر وكان المكان مظلم قليلا فلم تري شئ وكانت خائفه للغايه فهي تخاف من الظلام كما أنها مخطوفه الأن وحاولت أن تتكلم ولكن بسبب ذلك الشريط اللاصق علي فمها لم تستطع فنزلت دموعها بخوف شديد ودون قصد منها ارتفعت شهقاتها وهنا دخل مارك وخلفه رجلين ضخمين كانوا ينظرون إلي نورين نظرات مقززه جعلت نورين تخاف أكثر بل ترتعب ..
ذهب إليها احد الرجال وقام بإزاله الشريط اللاصق من علي فمها وبيده الأخري كان يتلمس وجهها..
نورين بغضب وخوف: أبعد ايدك يا حيوان انت ..، فقام الرجل بصفعها بشده ثم قام بإمساكها من شعرها بقوه فكان حجابها قد وقع منها مسبقا وهنا صرخت نورين من الألم ..
نورين ببكاء: انتوا عايزين مني ايه حرام عليكوا انا معرفكمش حتي او عملت ليكم حاجه ...
وهنا تكلم مارك بصوت دب الرعب أكثر في قلبها
مارك بمكر: حتي لو معملتيش حاجه فإنتي أصل الموضوع عن طريقك هخلص من الصياد ..، ثم ضحك بشر ..
نورين بخوف وقلق علي فارس : يعني ايه ابعدوا عنه هتعملوا فيه ايه ...
مارك بشر: متقلقيش هخلص عليه قدامك ...، ثم وقف حتي يخرج وشاور إلي رجاله ليخرجوا معه ...
رجل من رجاله بمكر : يعني هنخرج و نسيبها كده ده أنا حتي تعبت وانا بخطفها وفي الأخر ماخدش من الحب جانب ...
مارك بضحكه شريره: لا هتاخد بس لما ييجي الصياد عشان يبقي قدام عينيه هههههه .. ثم خرج هو ورجاله أما نورين ظلت تبكي بقوه وهي تتمني ان تخرج بخير من هذا المكان وان لا يصيب فارس اي مكروه ..
أما في الجانب الأخر كان فارس قد وصل إلي الفيلا وقام بتجهيز سلاحه ثم نزل من سيارته وهنا وصل الباقي ..
فارس : انا هدخل لوحدي ..
معتز بغضب: ازاي يعني الفيلا كبيره هندخل معاك ..
فارس بحده: خلاص هنتوزع كل واحد فينا هيدخل من ناحيه واتنين هيبقوا واقفين هنا عشان لو حب يهرب ..
فأومأ الجميع بموافقه وبالفعل دخلوا وهنا بدأت المعركه فكان لا يشق هدوء الصحراء غير صوت إطلاق الرصاص وكان أبطالنا يتعاركون بكل قوه وكان مروان معهم يقوم بمساعدتهم حتي وصل مروان إلي مكتب القصر وظل يبحث فيه عن أمور تستطيع ان تفيدهم حتي وجد الكثير من الملفات عن صفقات كثيره هتتسلم في مصر وفي ايطاليا فأخذها حتي يسلمها إلي فارس وآسر ثم صدم بشده عندما وجد ورقه تقول انه ليس ابن مارك بل أن مارك قام بتبنيه من احد الملاجئ وهو صغير جدا لم يعلم هل يفرح أم يحزن ولكنه اخذ تلك الورقه مع باقي الأوراق وخرج بها أما في مكان آخر في الفيلا كان فارس يقاتل بكل شجاعه ومهاره ويبحث في كل الغرف أمامه حتي وجد نورين في أحد الغرف فتح فارس الباب ونظر فوجد نورين تغمض عيونها بخوف شديد من صوت إطلاق الرصاص ودون سابق إنذار ذهب إليها بسرعه كبيره وقام بإحتضانها بشده ثم أخرج السكين من جيبه وقام بقطع الحبل من حول يدها وقدمها ..
نورين بتعب: فارس ..ثم بكت
اما فارس احتضنها مره اخري وقال لها : انا هنا متقلقيش ثم نظر لها جيدا فلاحظ الجرح عند شفتيها بسبب صفعة الرجل لها فغضب أكثر ثم قام بإمساك يد نورين حتي يقفا ويذهبا وقبل ان يخطو خطوه واحده كان أحد رجال مارك قام بلف حبل حول رقبة فارس ليقوم بخنقه وهنا ترك فارس نورين لأنه كان يختنق ولكن بحركه سريعه منه قام بإبعاد الرجل وضربه بقوه حتي سقط الرجل فقام فارس بإمساك يد نورين مره اخري وخرجوا بسرعه كبيره خارج الغرفه وفي كل خطوه كان يظهر لفارس رجل ما فيقوم فارس بقتله ونورين كانت تصرخ وهي خائفه وعند القرب من باب القصر ظهر مارك ولم يكن معه أي رجل فكان أبطالنا قد تخلصوا من جميع الرجال وخرجوا ولكن من كثره الرصاص وللأسف المكان كان يوجد به العديد من العواميد فأصبح واحد من العواميد يهتز دليلا أنه سيقع قريبا ولا احد منهم يلاحظ ذلك ..
اما فارس عندما رأي مارك قام بتصويب مسدسه بإتجاه مارك وعندما ضغط عليه لم تنطلق الرصاصه دليلا علي انتهاء الرصاص فشتم فارس في سره وقامت نورين بالإقتراب من فارس أكثر فقام فارس بالضغط علي يدها ليطمئنها..
مارك بشر وضحك : ايه الرصاص بتاعك خلص ههههه بس انت جيت بسرعه الصراحه ده احنا كنا لسه هنرحب بيك ونهزر مع نورين شويه بس انت عارف كنت فاكرها عاديه بس طلعت جميله الصراحه هههه..
فارس وهو يكتم غضبه : انت بتحفر قبرك بإيدك بس انا بقي اللي هدفنك فيه ..
مارك وهو يوجه مسدسه بإتجاه فارس وبشر : مش هتلحق يا صياد ودلوقتي انا اللي هقتلك قدام ابوك وعيلتك..، فكان مكان وقوف مارك وفارس ونورين امام الباب فكان من في الخارج يراهم
كان آسر خائف بشده علي ابنه واخرج سلاحه حتي يقتل مارك ولكنه لاحظ العمود فيمكن ان يقع إذا تم إطلاق رصاصه اخري فكان ولأول مره لا يعلم ماذا يفعل اما في الداخل قبل ان يقوم مارك بإطلاق الرصاصه كانت هناك رصاصه اخري اخترقت رأسه فسقط علي الأرض بلا روح فنظر الجميع بإتجاه الرصاصه فوجدوا مروان هو من أطلقها حتي ينقذ فارس ونورين ولكن للأسف لم يحسب حساب العمود فوقع العمود مصدرا صوت قوي للغايه وهنا تحولت أنظار الجميع الي مكان سقوط العمود وتوسعت أعينهم بخوف وصدمه وحزن شديد عندما شاهدوا فارس يحيط جسد نورين بجسده والعمود ساقط عليهم
فلاش باك
كان الجميع ينظر إلي مروان اما فارس لاحظ ان العمود سيسقط الأن عليه هو ونورين ولأنه لن يستطيع ان يخرج بنورين فقام بإحتضان نورين بقوه كبيره والوقوع علي الأرض فأصبحت نورين تحت فارس وفارس فوقها يحميها بجسده والعمود سقط علي جسد فارس ورأسه وهنا اغلق فارس عينيه واخر ما رأته عيناه هي نورين أما نورين كانت مغمضه عينيها بشده من الخوف
باك
فتحت نورين أعينها ونظرت فوجدت فارس مغمض العينين ولا يتنفس و ينزف من رأسه وهنا لم تصدق هل من الممكن أن يموت وهنا صرخت بشده بإسمه وهي تريد الوقوف ولكنها لا تستطيع فهو فوقها بكل ثقله فأصبحت تصرخ وتبكي بقوه وهي تقوم بهزه حتي يستيقظ ولكن للأسف فهو لا يسمعها الأن وعلي صوت صراخها فاق الأخرين من شرودهم وذهب ادهم وكرم ورفعوا فارس عنها أما معتز ذهب لها حتي يحملها ولكنها رفضت وظلت ممسكه بيد فارس وتدفن وجهها في صدره وتبكي بقوه، قاموا بإدخالهم سياره من السيارات ونورين لا تفارق فارس وفي اقل من ربع ساعه كانوا قد وصلوا إلي المستشفي وقاموا بإدخال فارس غرفة العمليات وقام معتز وكرم بإبعاد نورين بصعوبه...

في القصر فجأه شعرت نوران بالإختناق وهنا علمت أن فارس ليس بخير فقامت لارين بالإتصال بكرم وبعد عدة اتصالات رد كرم عليهم .
لارين ببكاء وسرعه: كرم انتوا كويسين فارس كويس ..
كرم بصوت مختنق: فارس في العمليات...، فأغلقت لارين الهاتف بسرعه وحاولت أن تتمالك نفسها وقالت لهم ما حدث ثم ركب البعض في سيارة جوري والبعض الأخر في سيارة كارما وبعد نصف ساعه وصلوا إلي المستشفي وعندما وصلوا اسرعت نوران الي آسر فقام آسر بإحتضانها .
نوران ببكاء: فارس فارس ...
اسر بإختناق : هيبقي كويس ان شاء الله هيبقي كويس ..
اما كل واحد من أبطالنا ذهب وقام بإحتضان وتهدئة حبيبته أما نورين كانت تبكي بصمت وتنظر إلي الفراغ وكانوا يحاولون أن يخففوا عليها وبعد مرور ساعه خرج الدكتور.
اسر بسرعه : فارس كويس ..
الدكتور بعمليه: أستاذ فارس كويس وبسبب جسمه القوي وممارسته للرياضه مفيش كسور هو بس شويه جروح كتيره في ظهره وزراعه ولسه هنستنا لما يفوق ونشوف لو فيه اي مضاعفات أحنا دلوقتي هننقله غرفه عاديه تقدروا تدخلوا ليه ..
بعد مرور نصف ساعه وأخيرا فتح فارس عيونه وهنا ابتسمت نورين ونوران واسرعوا إليه وإقترب الجميع منه ..
نوران بقلق وفرح: فارس انت كويس ..
فارس بإبتسامه: كويس يا ماما الحمدلله ..
نورين بإبتسامه وعيون دامعه : الف سلامه عليك كده تقلقني ..
فارس بإستغراب: الله يسلمك بس انتي مين ..وهنا نظر الجميع إلي بعضهم بصدمه وذهب زين بسرعه ليأتي بالدكتور..
نورين بقلق: فارس انت هتهزر ..
فارس بحده: ايه ههزر ديه انتي عارفه انتي بتكلمي مين ..
نورين بقلق : فارس انا نورين ..
فارس بحده: بس أنا معرفكيش ..وهنا دخل الدكتور ..
الدكتور بعمليه وإبتسامه: الف سلامه عليك يا فارس بيه ..
نورين وهي تذهب الي الدكتور : دكتور هو مش فاكرني ليه ..
الدكتور بقلق : ازاي فارس بيه ايه آخر حاجه انت فاكرها ..
فارس بحده: كنت في عمليه تبع الشغل وخلصتها وروحت للواء وقولت للشباب يسبقوني علي القصر ..
كرم بصدمه : ازاي ده من شهر او شهر ونص اليوم ده هو الللي شاف فيه نورين بليل...
الدكتور بعمليه : انا كده فهمت هو عنده فقدان ذاكره يعني مش هيفتكر أحداث الشهر اللي فات بس هو مؤقت يعني ممكن يفتكر بعد فتره ..
أما الجميع صدم من ذلك ثم نظروا إلي نورين
أما نورين بصدمه وهمس : يعني إيه يعني مش فاكرني..
_____________

في مطار القاهره نزلت تولين من طائرتها الخاصه وقد وصلت لها كل الأحداث.
تولين وهي تضع نظارتها وبخبث: دلوقتي دوري جيه ولازم اظهر في الصوره ..ثم ضحكت بشر .

" فيا تري ايه اللي هيحصل بين نورين وفارس ، وتولين ناويه علي ايه هنعرف البارت الجاي ، انتظروا"



موعد الحلقة الجديدة الساعة  8 م  يوميا ان شاء الله .

هنا تنتهى احداث رواية تحت حماية الفارس الفصل السابع والعشرون ، يمكنكم اكمال باقى احداث رواية تحت حماية الفارس الفصل الثامن والعشرون أوقراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية تحت حماية الفارس ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على المدونة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-