رواية اولاد الجبالي كاملة بقلم شيماء سعيد

نقدم اليوم احداث رواية اولاد الجبالي كاملة من روايات شيماء سعيد . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية اولاد الجبالي كاملة بقلم شيماء سعيد

اولاد الجبالي كاملة


تعد رواية اولاد الجبالي واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات شيماء سعيد ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية اولاد الجبالي pdf كاملة  من خلال موقعنا .

🌹بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 🌹

اقتباس 


أولاد الجبالى
الحلقة الأولى
..............
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 🌺
حينما تجتمع السلطة مع المال وترافقهم القسوة والجبروت فحينها يظن الإنسان أنه أمتلك الدنيا بأكملها وأنه مخلدا فيها ، وأنه أعلى الخلق ومن حقه أن يهلك كل من يقف أمامه وشعاره دائما البقاء للأقوى .

متناسيا أنه هناك إله عادل يملك الدنيا والآخرة ، وأنه له بالمرصاد وسيأخذه أخذ عزيز مقتدر .
......
تعالوا معى لننطلق بخيالنا لنتخيل قصر هذا الظالم ، اللواء المتقاعد منصور الجبالى ويقبع هذا القصر فى أحد مراكز محافظة سوهاج ، قلب الصعيد .

وقد أحيط هذا القصر الشامخ بالسياج الشائكة يتخللها قطع الزجاج الحادة حتى يصعب على أحدا تسلقها ، بجانب عدة من أفراد الأمن الذين اختارهم منصور بعناية لحمايته من أى دخيل
ولا ننسى أيضا تلك الكلاب الشرسة التى تحيط بالمكان لتفتك اى أحدا يقترب منها وتثير الرعب فى النفوس .
...........
من هو يا ترى منصور الجبالى ؟
اللواء منصور رجل قد بلغ الستين من العمر ، فاره الطول عريض المنكبين ، ذو بطن ممتلئة ، و وجه متصلب ،كل من يراه يهيبه.


روايه اولاد الجبالي لـ شيماء سعيد

















الى هنا تنتهى احداث رواية اولاد الجبالي كاملة ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ روايه اولاد الجبالي ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-