رواية احفاد الجارحى الجزء الاول بقلم ايه محمد كاملة

روايه احفاد الجارحى الجزء الاول  

 نقدم اليوم رواية احفاد الجارحى الجزء الاول من روايات ايه محمد . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  .

نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .



رواية احفاد الجارحى الجزء الاول
رواية احفاد الجارحى الجزء الاول

 احفاد الجارحى بقلم ايه محمد  



تعد رواية احفاد الجارحى  واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات ايه محمد ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية احفاد الجارحى pdf كاملة  من خلال موقعنا .

يمكنكم قراءة احداث رواية احفاد الجارحى كاملة من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....

أقتباس :

أيها القلب القاسي ألم يحين وقت الزوال ؟!!!
كسرتني ومازال القلب يهواك .
صرخت بقلبي أن يقف عن عشقك ولكن لا جدوى من الحديث فقلبي يترقص بنغمات حبك ويتردد العشق بأفواه.
ذللت قلبا تمنى الموت لأجل رؤياك.
بداخل قلبي نار تتأجج بالأغلال ولم تشعر بالأشتياق .
أيها المتعجرف كن كما تشاء ولكن عليك لعنة حبي التى ستكون الهلاك .
....................
زلزال أفتك بالجميع نعم أنه الوقت المحدد لياسين الجارحي فالجميع يسرعون لمكتبهم قبل دلوفه للشركة حتي لا ينالوا العقاب الخاص به عقاب ياسين الجارحي
أنقطعت الهمسات وتبقا الصمت هو السائد
ليهبط من السيارة التي تشبة المركبة الفضائية شابا في بداية العقد الثالث من عمره كلمة وسامة ليست وصفا له عيناه البنيتان ممزوجة بالقسوة والجفاء حتي لحيته البسيطة تزيد وسامته أضعافا بلونها الذي يشبه شعره البنى الكثيف .




الى هنا تنتهى رواية احفاد الجارحى الجزء الاول ، يمكنكم اكمال باقى احداث رواية احفاد الجارحى الجزء الثانى  من خلال الضغط على اللينك واكمال الرواية .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية احفاد الجارحى ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-