رواية ست الحسن كاملة - روايات نعمة حسن

 نقدم اليوم احداث رواية ست الحسن كاملة  من روايات نعمة حسن . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية ست الحسن كاملة - روايات نعمة حسن

رواية ست الحسن كاملة


تعد رواية ست الحسن  واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات نعمة حسن  ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية ست الحسن pdf كاملة  من خلال موقعنا .

يمكنكم قراءة احداث رواية ست الحسن كاملة بقلم نعمة حسن من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....


روايه ست الحسن

ست الحسن البارت الاول
بقلمي/نعمه حسن🌝❤

تقف و حالها يغني عن السؤال،تزرع الطريق ذهاباً و إياباً،لقد ذرفت من الدموع ما يكفي لري جزيرة النباتات بأكملها..
لديها من التوتر الكم الكافي لجعل جميع أطرافها ترتعد..فالغادي و الراحل يرمقها بنظرات تزيد مت توترها،لا تدري ماذا عليها أن تفعل،مِن مَن عليها ان تطلب المساعده،إنها لا تدري أين هي بالأساس...

قالت ببكاء:أنا مني لله عاليوم اللي قولت نفسي أزور أسوان ،يااارب استرها،يارب مليش غيرك ..معقول؟!!هفضل تايهه كده؟!مش هيلاقوني؟؟!!!

يتعالي صوت نحيبها مما يلفت أنظار المارة إليها
=أي خدمه ي أستاذه؟!تؤمري بحاجه؟!!
كان هذا صوت أحد الماره الذي أفاقها من شرودها لا بل و جعلها تنتفض كمن لدغه عقرب فإبتعدت بعد أن رمقته بخوف و غضب ،كلما همّت أن توقف أحدهم و تطلب منه المساعده تراجعت خشية أن يضايقها أو يستغل كونها تقف وحيده،حتي لفت انتباهها رجل يبدو أنه علي مشارف الاربعين .فلتسعدي أيتها الفتاه لقد بعث الله لكي من ينقذك و الواضح أنه ذو هيبه ووقار لن يمسك بضرر ؛فلتغتنمي الفرصه إذن ..

"لو سمحت!"قالتها بغتةً كأنها تلتهم الفرصه قبل أن تتراجع

●●●●●●●●●●●
_"متسيبنيش ،إنت منقذي الأول و الأخير " قالتها و هي تنظر بداخل عينيه نظره كان لها وقع الكهرباء علي جميع حواسه و جوارحه.
=طيب انتي مش هتبطلي مزاولة عاد؟!أديلك شهور و ايام بشوفك و ف كل مره مبتجوليش غير الكلمتين دول!!ده انا حتي مش عارف ايه اسمك ؟! قالها بحنق و نفاذ صبر لتبتسم هي له إبتسامه كالسحر لم تفشل في أن تنسيه حنقه و غضبه و نفاذ صبره و عقله أيضاً..

رواية ست الحسن نعمة حسن









الى هنا تنتهى احداث رواية ست الحسن كاملة ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية ست الحسن ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-