تحميل رواية ما بعد الجحيم الجزء الثانىpdf للكاتبة زكية محمد

 لكل جمهورنا العزيز من يسأل عن تحميل رواية عشق لم يسطو بعد كاملة بدون نت ، نقدم اليوم تحميل روايه ما بعد الجحيم الجزء الثانى pdf لمحبى تحميل الروايات وقراءتها فى شكل pdf . وتعتبر هذة الرواية واحدة من ضمن اشهر روايات زكية محمد والتى تتميز كتابتها بأسلوب شيق ومميز ويتابعها العديد من القراء .

نرحب بكم فى موقع مجنونة رواية للروايات والذى نقدم فيه مجموعة من الروايات المختلفة سواء روايات pdf رومانسية أو روايات رومانسية كوميدية أو قصص رومانسية وقصص سعودية والعديد ....


تحميل رواية ما بعد الجحيم الجزء الثانىpdf للكاتبة زكية محمد


تحميل رواية عشق لم يسطو بعد

أقتباس من الرواية :

فتحت عيناها العسلية الواسعة بأهدابها الطويلة وأخذت تتمطئ بكسل و نهضت وجلست نصف جلسة ثم فتحت كتابها، التى كانت تذاكر فيه بالأمس قبل أن يغلبها سلطان النوم ، على إحدى صفحاته حيث تقبع صورة معذبها والتى أخذتها خلسة بمساعدة شقيقته منذ فترة.
تنهدت بثقل وحزن يجثو على صدرها كأنه جبل يرفض أن يتزحزح فيزيدها مشقة وعناء على ذلك العشق الذى تكنه له منذ الصغر دون إرادتها فهى أحبته رغم كل شئ كونها تكبره بثمانية أشهر وكونه عابث يتلاعب بالفتيات بينما هى نقيضه تخاف ربها في كل شئ.

أخذت تتطلع للصورة بعشق شديد ودموعها تغلف عينيها مكونة طبقة كرستالية لامعة وأخذت تلامس الصورة بأطراف أصابعها وتنهدت بثقل فكم صعب الوصول اليه لعدة أسباب من إحداها إنه يعتبرها فقط كشقيقته وإبتسمت بمرارة حينما تذكرته وهو يقص عليها مغامراته مع إحدى الفتيات فهو يقص عليها بمرح وهى تستقبل الأمر بطعنات حادة تسفك بقلبها الصغير فتدميه دون رحمة أو شفقة.


الآن يمكنكم تنزيل رواية عشق لم يسطو بعد pdf من خلال هذا اللينك .

أو يمكنكم تنزيل رواية جريمة عشق الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك .

أو يمكنكم تنزيل رواية غرامى منتقبة الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك .



يمكنكم طلب المزيد من الروايات pdf من خلال طلب اسم الرواية في التعليقات بالاسفل أو زيارة صفحة روايات رومانسية pdf أو أفضل روايات رومانسية pdf وأختيار أى رواية وتنزيلها بشكل مباشر والإستمتاع بقراءتها بدون نت .


شرح طريقة التحميل :

بالضغط علي اللينك السابق تظهر لكم صفحة التحميل لـ ميديا فاير أكبر وأهم مواقع التحميل والاكثر أماناً حفاظاً علي هواتفكم من الفيروسات لهذا سيتم تحميل كل الروايات من خلال هذا الموقع بإذن الله تعالي .
بعد الدخول للصفحة يمكنكم النقر فوق الزر الأزرق للتحميل مباشرة كما هو في الصورة بالأسفل ، في حال مواجهة أى مشكلة يمكنكم تركها فى التعليقات بالأسفل .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-