رواية في عشق الزهراء كاملة بقلم سارة حسن

رواية في عشق الزهراء كاملة من روايات سارة حسن . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية بالعامية المصرية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية في عشق الزهراء كاملة بقلم سارة حسن

رواية في عشق الزهراء كاملة


تعد رواية في عشق الزهراء  واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات سارة حسن ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية في عشق الزهراء pdf كاملة  من خلال موقعنا .

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 

اقتباس
جلست بعد ان أعدت حقيبة ملابسها و وضعتها بجانبي قدميها ، تتطلع لكل من حولها بروح خاويه لكل من الفراغ المحيط بها و ومضات من ذكريات طفولتها السعيدة وسط عائلتها الصغيرة الدافئه...
تنظر لهاتفها تقرأ رساله أخيها للمرة التي لا تعرف عددها، و هو يحثها بكل اصرار و توسل علي السفر اليه بعد وفاة والداهما و هو في غربته يتوسلها اللجوء اليه و الذهاب لاحضانة، يتأسف و يعتذر لأنانيته التي اوصلته في النهايه لوفاة والده دون اخذ عزاءه او حتي توديعه في لحظاته الاخيرة ..
،يعتذر لانانيته و لتفكيرة بنفسه فقط ، كان حلمه مثل كل شاب في عمرة، المال و الكيان العملي حتي يصل لما يتمني بوقت قياسي ..
تركهم منذ خمس سنوات في سفرة غير شرعية وجهتها كانت ايطاليا ، انقطعت أخباره لفترة و استمر تواصله معها عدة مرات علي مدار السنوات الماضية حتي اعلمته بوفاه والدها بعد اسبوع نظرا لحالتها النفسية التي تدهورت بعد رحيله ، فقد كان مؤنسها بعد وفاة والدتها و رحيله هو الآخر ، و الآن يطلب منها السفر اليه و اتاحها الفرصه للعودة مرة اخري اذا رغبت ....
اخذت نفس عميق و استقامت بعد أن أرسلت له رساله انها متوجه للمطار الان ،
في قرار اتخذته بعد ان قضت في تلك الشقه عدة اسابيع تحاول التأقلم علي وحشتها و سكونها المخيف، لكن لم تستطع الاستمرا اكثر بمفردها.







الى هنا تنتهى احداث رواية في عشق الزهراء كاملة ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ روايه في عشق الزهراء، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-