رواية براثن الخطيئة كاملة بقلم قسمة الشربيني

اقدم اليوم احداث رواية براثن الخطيئة كاملة من روايات قسمة الشربيني . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية براثن الخطيئة كاملة بقلم قسمة الشربيني

براثن الخطيئة كاملة


تعد رواية براثن الخطيئة واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات قسمة الشربيني ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية براثن الخطيئة pdf كاملة  من خلال موقعنا .

يمكنكم قراءة احداث رواية براثن الخطيئة كاملة بقلم قسمة الشربيني من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....


روايه براثن الخطيئة كامله 

بأحد الأحياء الشعبية بالقاهرة حيث حدثت هذة القصة بين الواقع والخيال
__________
يستيقظ صابر ذو الخمسة وعشرون عاما من نومه بنشاط والسعادة بادية على ملامحه القاسية بشكل طبيعى ،فاليوم سيحظى بأجمل فتيات الحى ،إنها فاتن وهي تحمل كل ما بإسمها من فتنة ،هى حلم شباب الحارة..لا بل هى حلم شباب الحى أجمع ،اليوم سيعقد قرانه عليها ،اليوم ستصير له وحده ولن يتجرأ أحدهم على مجرد التفكير فيها.
بلى من يريد أن يلقى بنفسه فى التهلكة فليفكر فيما يخص صابر مجرد تفكير سيكون كافيا ليأتى صابر ليدق عنقه بلا رحمة ...
هو...من هو؟؟!!!!!
صابر حسنين طايع ...مهنته ؟ يعمل ميكانيكيا ،وهو بارع بعمله ذائع الصيت فيأتى الزبائن من هنا وهناك باحثين عن صابر طايع .ذلك الحرفى الذى يتمكن أن يعيد سياراتهم لحالتها الأولى بأقل تكلفة ممكنة ،وهذا بالطبع ساعد في اتساع شبكة معارفه لكن من يعرفه حقا قلة قليلة.
وهو ايضا صابر الذى يلجأ له المستضعفون طلبا للحماية من أولئك الذين ظهروا مؤخرا كوباء على المجتمع المصرى يهددون هذا ويتوعدون ذاك.فهنا يكفى أن يعلن صابر حمايته لأحدهم حتى يتوقف الجميع عن مضايقته .بل ويبتعدون عن مرماه قدر الاستطاعة فمن الذى يريد أن يقع تحت يدى صابر!!!!
وهذا أمر حباه الله به فهو طويل القامة بشكل ملفت أسمر البشرة ذو نظرة قاسية مخيفة ساعدت ظروف الحياة على زيادة قسوتها .
لازالت المنطقة كلها تحكى عن ذلك الشقى الذى لقنه صابر درسا قاسيا حين تعرض لاحداهن
انها فتاة بسيطة جدا تدعا نشوة لاحظ الجميع أن أحد اشقياء الحى يتعرض لها وخوفا منه لم يساعدها أحد .حتى كان هذا اليوم...
عودة للوراء...
تسير نشوة بخطا مضطربة عائدة من عملها فهى منذ أنهت دراستها الثانوية التحقت بالعمل بإحدى الصيدليات وتدربت على يد صاحبها لتبرع بسهولة لذكاءها الفطرى وتبدأ للتنقل من صيدلية لأخرى حسب الأجر فهى تعمل لحاجتها للمال منذ وفاة والدها لاستكمال تعليم شقيقتيها ومنذ أسابيع يتبعها سعيد كظلها ،هى لا تفهم ما يريد منها ذلك الشقى فهى فتاة متواضعة الجمال بسيطة الهيئة،فقيرة الحال.فما باله يتبعها اينما ذهبت .
ربما لأنها وحيدة لا اب ولا اخ ..ربما لأنها متواضعة الجمال يظن أنها ستميل لذلك الغزل المقزز الذى يمطرها به .لقد سئمت كل هذا .
ماذا تفعل لتتقى شره؟؟تترك عملها وتلزم المنزل!!! ام تصحب امها العجوز وشقيقتيها ويغادرن جميعا هذا الحى بلا رجعة؟؟ وهل تسلم منه إن فعلت؟؟
كانت تسير بخطاها المضطربة ترجو أن تصل لمنزلها قبل أن يصل هو إليها ،فهى تتذكر جيدا تحرشاته بها ولمساته القذرة التى تحرق جسدها ،ولا امل في تلقى المساعدة.. يبدو أن رجال الحى يفضلون الدياثة مع الحياة على الموت مع الرجولة.

روايه براثن الخطيئة  لـ قسمة الشربيني   

الى هنا تنتهى احداث رواية براثن الخطيئة كاملة  ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية براثن الخطيئة ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-