نقدم اليوم احداث رواية اولاد الجبالي الجزء الثاني كاملة من روايات شيماء سعيد . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك . نرحب بكم فى موقع مجنونة عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .
أولاد الجبالي الجزء الثاني كامل
تعد رواية اولاد الجبالي الجزء الثاني واحدة من اجمل روايات رومانسية والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات شيماء سعيد ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية اولاد الجبالي الجزء الثاني pdf كاملة من خلال موقعنا .
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اقتباس
فابتسم حمدى ابتسامة من زواية فمه بمكر مردفا....حلو جوى .
ثم أخرج من بنطاله شريط كامل من الحبوب .
حمدى ...مدى يدك أهو شريط كامل عشان تدلعى روحك أنتِ وملك .
فالتقطتها قمر سريعا وهى تذم على شفتيها بمرارة وأخفته بين طيات ملابسها .
لتغادر بعدها ولكنها ظلت طوال الطريق تفكر ، كيف ستجعل أختها تتعاطى ذلك المخدر فى كوب عصير او كوب شاى ، لإنها لم تهتم من قبل بالمطبخ ولم تقدم إليها شىء من قبل ، بل كانت ملك هى التى تقدم لها كل شىء عن طيب خاطر .
فحدثت نفسها ... أعمل ايه دلوك ، دى ممكن تشك فيا لإنها مش متعودة منى حتى أسجيها بوج مية حتى ،وهى اللى عتعمل كل حاچة وانا مكنتش غير بدلع جدام مرايتى بس .
ده غير إنى ماشية وهى زعلانة منى جوى ، وكمان وجعتها عشان تحل عنى وتسبنى أمشى .
ثم ابتسمت بمكر بعد أن فكرت أن تشترى لها شىء يطيب خاطرها ، هدية بسيطة من الشيكولاتة المفضله لها وزجاجة من العصير الذى ستخلطه بتلك الحبوب ويتناولوه سويا .
ثم عادت إلى بيتها ، ولم تسمع لها صوتها فتعجبت ، فولجت إلى غرفتها فسمعت شهقاتها ، فقد كانت تبكى على فراشها .
زفرت قمر بضيق محدثة نفسها ...وبعدين بجا ، تموت فى المناحة هى على كل حاچة .
بس خلاص من النهاردة هتبطل البكى وضحكتها عتلعلع فى البيت .
فأقتربت منها مرددة بود مصطنع ...ملوكة الجمر ، لساكى عتبكى يا بت ابوى ..
فأشاحت ملك بوجهها عنها ، فعبست قمر ولكنها لم تيئس والتفتت لها من الناحية الأخرى ،وانحنت بجذعها إليها لتقبلها مردفة بحنو....انا خابرة إنك زعلانة منى عاد ، ووخده على خاطرك منى .
فمعلش يا ملك كان غصب عنى والله ، وأنتِ خابرة الواحد ميجدرش يتحكم فى جلبه عاد ..
ثم أخرج من بنطاله شريط كامل من الحبوب .
حمدى ...مدى يدك أهو شريط كامل عشان تدلعى روحك أنتِ وملك .
فالتقطتها قمر سريعا وهى تذم على شفتيها بمرارة وأخفته بين طيات ملابسها .
لتغادر بعدها ولكنها ظلت طوال الطريق تفكر ، كيف ستجعل أختها تتعاطى ذلك المخدر فى كوب عصير او كوب شاى ، لإنها لم تهتم من قبل بالمطبخ ولم تقدم إليها شىء من قبل ، بل كانت ملك هى التى تقدم لها كل شىء عن طيب خاطر .
فحدثت نفسها ... أعمل ايه دلوك ، دى ممكن تشك فيا لإنها مش متعودة منى حتى أسجيها بوج مية حتى ،وهى اللى عتعمل كل حاچة وانا مكنتش غير بدلع جدام مرايتى بس .
ده غير إنى ماشية وهى زعلانة منى جوى ، وكمان وجعتها عشان تحل عنى وتسبنى أمشى .
ثم ابتسمت بمكر بعد أن فكرت أن تشترى لها شىء يطيب خاطرها ، هدية بسيطة من الشيكولاتة المفضله لها وزجاجة من العصير الذى ستخلطه بتلك الحبوب ويتناولوه سويا .
ثم عادت إلى بيتها ، ولم تسمع لها صوتها فتعجبت ، فولجت إلى غرفتها فسمعت شهقاتها ، فقد كانت تبكى على فراشها .
زفرت قمر بضيق محدثة نفسها ...وبعدين بجا ، تموت فى المناحة هى على كل حاچة .
بس خلاص من النهاردة هتبطل البكى وضحكتها عتلعلع فى البيت .
فأقتربت منها مرددة بود مصطنع ...ملوكة الجمر ، لساكى عتبكى يا بت ابوى ..
فأشاحت ملك بوجهها عنها ، فعبست قمر ولكنها لم تيئس والتفتت لها من الناحية الأخرى ،وانحنت بجذعها إليها لتقبلها مردفة بحنو....انا خابرة إنك زعلانة منى عاد ، ووخده على خاطرك منى .
فمعلش يا ملك كان غصب عنى والله ، وأنتِ خابرة الواحد ميجدرش يتحكم فى جلبه عاد ..
فارس : اللى تشوفه يا عمى