رواية كفر صقر كاملة روايات ام فاطمة

اقدم اليوم احداث رواية كفر صقر كاملة  من روايات ام فاطمة  . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية كفر صقر كاملة - روايات ام فاطمة

رواية كفر صقر الجزء الاول كامل


تعد رواية كفر صقر الجزء الاول واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات ام فاطمة ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية كفر صقر pdf كاملة  من خلال موقعنا .

يمكنكم قراءة احداث رواية كفر صقر كاملة بقلم ام فاطمة من خلال موقعكم مجنونة رواية من خلال اللينك السابق ....


روايه كفر صقر 1 كامل

بسمِ الله ونصلى ونسلم على رسول الله

مزيج من السلطة والقوة وقليل من الحب أخرج نبتة صالحة عافرت للخروج بجانب كثير من النباتات الشيطانية التي تتربص بها.

فهل ستخرج تلك النبتة للنور أم سيكون مصيرها الموت المحتوم ؟
فى إحدى قرى محافظة قنا فى صعيد مصر ، تجد التفوات الجلىّ بين طبقة ميسورى الحال وبين الذى بالكاد يجد قوت يومه وفى بعض الأحيان تجده لا يستطيع النوم بمعدته التى تتضور جوعاً.
على أطراف تلك القرية بجانب كان يقبع قصر شامخ تحيطه السياج العالية من كل مكان .
يعلوه صوت نباح الكلاب التى تصيب الكثيرين بالذعر لمجرد الأقتراب منها ، فهى فى حالة شرسة طوال الوقت وتستعد لإلتهام كل من يجرؤ ليقتحم تلك الأسوار العالية .
يسكن هذا القصر ( ياسين الدهشورى ) رجل فى بداية عقده الثلاثون وهو طويل القامة ، عريض المنكبين ، عينيه بنية ،شعره كسواد الليل ، بشرته خمريه يخشاه الجميع من سطوته وصوته الجهورى الذى يصيب من حوله بالهلع .
ولكن تتحطم صورته هذه أمام زوجته المتسلطة( ثريا حمدان القناوى) إمرآة متعجرفة تستند بقوتها إلى والداها الذى يخشاه دوما ( ياسين الدهشورى )
( ثريا ) إمرآة فى منتصف العشرينات ، عيناها كالسماء الزرقاء وشعرها يميل للحمرة اكثر منه للسواد ، وبشرتها ناصعة البياض ، تزهو دوماً بجمالها الفتان الساحر أمام زوجها التى فتن بها قبل زواجه وكان من أسرة بسيطة الحال .
فلاش بااك
ياسين منتظرا عند الساقية ..
فتأتى له ( ثريا ) مسرعة متلفتة ورائها بين الحين والآخر .
ياسين تطلع لها بنظرة تطوفها اللهفة ...أنا واخد على خاطرى منيكِ يا ثريا .
ثريا بأنفاس لاهثة....ليه عاد يا ياسين ؟

روايه كفر صقر ام فاطمة الجزء الاول      





























الى هنا تنتهى احداث رواية كفر صقر الجزء الاول كاملة  ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ رواية كفر صقر ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-