تحميل روايات رومانسية pdf لعشاق الروايات

تحميل روايات pdf لمحبى الروايات  

تحميل روايات رومانسية pdf  مجموعة من افضل الروايات قراءة على الفيس بوك بشكل عام أو صفحتنا على الفيسبوك وكذلك الاكثر تحميلا والتى تصنف روايات رومانسية وايضا روايات رومانسية مصرية ،والتى تنال إعجاب الكثير .

نرحب بكم فى مجنونة رواية والذى يضم العديد من روايات منها : روايات رومانسية كذلك روايات رومانسية مصرية ،  روايات pdf ، والتي تكون متواجدة أيضا في روايات وتباد ، روايات رومانسية كوميدية ،  روايات رومانسية جريئة ،  روايات سعودية .



تحميل روايات رومانسية pdf لعشاق الروايات
تحميل روايات رومانسية pdf 



يمكنكم ايضا قراءة 



افضل روايات رومانسية pdf 

اعلم ان العديد من الجمهور عشاق الروايات يرغب فى تحميل روايات رومانسية pdf للاستمتاع بقراءتها فى اى وقت وفى اى مكان ، كما ان الكثير يفضل كتاب بعينهم ومتابعتهم لكل الروايات الخاصة بهم ، ولكن اليوم سوف نقدم مجموعة من افضل الروايات التى حظيت بالكثير من الاعجاب والقراءة وهنا سوف نقدم أو لمزيد من الورايات يمكنكم زيارة قسم تحميل روايات pdf  :

رواية عشق الزين 

زين الجارحى عمرة ٣٠ سنه من اغنى اغنياء مصر يمتلك ثروة كبيرة جدا شاب وحيد والده ووالدته توفوا وجدته ربته عايش لوحدة زين طويل شعره اسود وكثيف و وعيونه عسلى وله ذقن خفيفة وسيم يهتم بجسمه ورياضته جدا ناجح في شغله الجميع بيتعمله الف حساب ذكى جدا وقدر يكون امبراطوريه الجرحى من جهده وتعبه، تدخل هذه الرواية ضمن افضل روايات رومانسية pdf  .

يمكنكم تحميل رواية عشق الزين pdf من هنا خلال موقعنا ، رواية عشق الزين بقلم زيزى محمد واحده من افضل الروايات واكثرها قراءة او تحميل مزيد من الروايات من خلال قسم روايات pdf .



رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس

صديقتى أسمها (منى ) ، ستذكر لكم شىء عن نفسها : أنا منى فى المرحله الثانويه معرفش أصلا يعنى ايه مراهقه ، فى مدرسة بنات طبعا أعيش فى مصر فى مكان متوسط الحال ، محجبه أعيش مع أبى وأمى ولى أخين أكبر منى الكبير متزوج ، وعايش قريب من بيتنا والصغير مسافر وانا وحيدة جدا ، جدا جدا أبى دايما فى عمله او مع اصدقائه وده الغالب ، وأمى ست طيبه متقدرش تفتح بقها بكلمه الا حاضر فقط وطبعا احنا كمان ، حاضر حاضر حاضر ، علشان كده كانت شخصيتى مهزوزه ولا القناه الثالثه زمان ، وبقلد أى حد وأى حاجه وعمرى ما بصيت لنص الكوبايه المليان ، دايما كنت ببص للنصف الفاضى علشان كده عمرى ما حمدت ربنا ،
على عطاؤه وده كان سبب كل مشاكلى فى الدنيا ،  ماليش غير صديقه واحده أكبر منى سنا وعامله فيها ست الشيخه (اللى هى حياء )
ملحوظه منى كانت دايما تقولى بركاتك يا ست الشيخه ما علينا

يمكنكم تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس pdf من خلال موقعنا ، كتاب اكتشفت زوجى فى الاتوبيس من روايات دعاء عبد الرحمن ، وهى كاتبة معروفة ولها العديد من المؤلفات، يمكنكم تحميل روايات pdf رومانسية من قسم الروايات pdf.


رواية قطة في عرين الاسد 

رواية قطة في عرين الأسد هي واحدة من أبرز الأعمال للكاتبة المميزة منى سلامة، المعروفة أيضًا بلقب "بنوتة أسمرة". منى سلامة لديها مجموعة كبيرة من الروايات، وتعتبر هذه الرواية واحدة من أكثرها نجاحًا وجاذبية. تقدم الرواية لمحة مميزة عن الحياة اليومية، وتقتبس الرواية أحداثاً تتعامل مع أضواء صباح اليوم وظلام ليله.

ففي فجر كل يوم، ترتفع شمس الصباح وتبدأ أشعتها الذهبية بالتسلل بهدوء إلى السماء. يبدأ الناس بالاندفاع إلى أعمالهم ومسؤولياتهم اليومية، وتصبح الشوارع مكتظة بحركة المرور والأطفال يتجهون إلى مدارسهم. يمكن ملاحظة مجموعة متنوعة من التعابير على وجوه الناس؛ هناك من يبدون مشتتين، وآخرون قلقين، وبعضهم يظهرون متجهمي الجبين. وفي الوقت نفسه، يمكن أن ترى بعض الأشخاص القلائل الذين يتنفسون بسهولة وينعمون بالراحة.

وفي هذا السياق، يُظهر الكتاب مشاهد حياتية مثل اللحظة التي تصعد فيها سيدة كبيرة إلى الحافلة، ويقوم شاب شهم بالوقوف وتقديم مقعد لها احترامًا لسنها، ما يثمر عنه دعوة طيبة. كما يمكن أن نرى فتاةً تنظر خارج نافذة الحافلة بملامح اهتمام وقلق، ويبدو أنها تحمل همومها الشابة. هذه هي اللحظات التي تجعل الرواية تتألق بسرد جذاب يلامس قلوب القراء.

يمكنك أيضًا تحميل نسخة PDF من هذه الرواية والاستمتاع بالعديد من الأعمال الأخرى عبر موقعنا."

يمكنكم  تحميل رواية قطة في عرين الاسد pdf من خلال هذا اللينك او تحميل مزيد من الروايات من خلال قسم تحميل روايات .



رواية ادم ولانا (نار غيرتى وانكسار قلبى) 

آدم : بزهق اتفضلي يا عروسه
لانا :دخلت و هي مكسوفه
آدم :بصي بقا يا بنت الناس انا متجوزك بس علشان خاطر أرضي أهلي انتي عارفه كويس اوى أن بحب جودي قلتي ايه يا لانا!
لانا :عارفه سيرتك سبقاك يا قريبي و بصتله ب اشمئزاز
آدم :طنش كلامها و دخل اوضه من الأوض وقعد يكلم جودي

 يمكنكم تحميل رواية نار غيرتى وانكسار قلبى pdf من خلال موقعنا ، رواية نار غيرتى وانكسار قلبى من روايات امونه وهى من اول الروايات تقديماً على صفحتنا ومن اكثرهم قراءة على الموقع او تحميل مزيد من الروايات من خلال قسم روايات pdf إذا كنت تبحث عن تحميل روايات pdf رومانسية.



رواية احببت ابنة الخدامة 

رواية أحببت ابنة الخادمة هي إحدى تأليفات الكاتبة المميزة ندى الصاوى، والمعروفة بلقب "ندوش". تعد هذه الرواية أول أعمال الكاتبة وحققت شهرة واسعة منذ صدورها.

تبدأ الرواية بصورة بسيطة، في منزل متواضع يتألف من غرفة وحمام ومطبخ. تقضي بطلتنا الليلة وتشارك الغرفة مع شقيقتها مى، وعندما تدخل والدتهما لتوقظهما، يظهر توترًا كبيرًا في الجو.

سعاد: "يا ملاك، استيقظي، استيقظي الآن.

سعاد هي والدة الفتيات وهي امرأة طيبة جداً، لكنها تحمل عبء كبير بعد وفاة زوجها. ورغم أن وجوده كان شبه غائبًا أثناء حياته، إلا أنها تضطر لتحمل المسؤولية عن بناتها بمفردها.

سعاد: "يا ملاك الزفت، استيقظي الآن، لا يمكنكِ البقاء نائمة طوال الوقت."

سارت سعاد نحو الشباك وفتحته. تكره ملاك هذه اللحظة عندما يتم إيقاظها مبكراً، فتبدأ النهار بشكل مظلم. لكن سعاد تعلم أنها لا تستطيع البقاء في الفراش طويلاً.

يمكنكم تحميل رواية احببت ابنة الخدامة pdf من خلال هذا اللينك



رواية احفاد الجارحى 

قلب قاسي لم يعلم الحب كيف السبيل لقلبه المتعجرف ؟
يعيش حياة عسكرية بقيود يصنعه بنفسه فهو الحفيد الأكبر لعتمان الجارحي
أكبر رجل أعمال في الشرق الأوسط
من هو هذا الأحمق الذى يجرء علي الوقوف أمام أحفاد الجارحى ؟؟!!!
ورث عنه القسوة والقوة ليتعامل مع الجميع بكبرياء وغرور لم يتجرء أحدا علي الحديث معه فهو الموت المدمر للاعداء .
أما الحفيد الأخر لعتمان فهو رمزا للغرور والتعالي لم يبالي بمشاعر أحدا من قط
ولكن ماذا لو وقع في شباك فتاة بسيطة ترأه مغرور وترفض الخضوع له كيف سيكون تصرفه؟؟!!!
وذلك القاسي ماذا سيكون مصيره أمام تلك العنيدة الأخرى ؟؟!!!


من خلال موقعنا ، رواية احفاد الجارحى من روايات ايه محمد وهى واحدة من افضل الروايات الرومانسية قراءة على صفحتنا ومن اكثرهم قراءة على الموقع وعلى الفيس بوك بشكل عام او تحميل روايات pdf رومانسية من خلال قسم تحميل روايات .



رواية نسل الفراعنة 

رواية نسل الفراعنة هي إحدى تأليفات الكاتبة المميزة إيمي، وتعتبر هذه الرواية أول أعمالها الأدبية، وقد حازت على شهرة كبيرة بين القراء.

تبدأ الرواية بلحظة سعيدة حيث يتم تهنئة العروس:

الكل: "الف مبروك يا عروسة، بكره إن شاء الله هنمر عليكي الساعة الواحدة ظهرًا لنسافر معك."

أنا: "الله يبارك فيكم يا عمي، إن شاء الله سأكون جاهزة في الميعاد."

ويتلقى العروس تهاني وتبريكات من الجميع. يعبر أخو العريس أيضًا عن تهانيه:

أخو العريس: "مبروك مرات أخي، إن شاء الله سنمر عليكي غدًا."

وبعد انصراف الجميع، ذهبت إلى غرفتي واكتشفت أن والدي ينتظرني:

بابا: "نور، استني عاوزك."

أنا أدعى نور، عمري 23 سنة، وأنا مطلقة بعد عدة أشهر من زواج قصير مع أحد جيراننا. لم أشعر بالسعادة بسبب العنف والاهانات التي تعرضت لها منه ومن عائلته. حاولت جاهدة لجعل الزواج ناجحًا لأرضاء أمه وأخواته الفتيات، لكن بعد فترة من الصبر، قررت الانفصال.

أسرتي ميسورة ماديًا، ووالدي محاسب ولديه شركة للاستيراد والتصدير، وأمي معلمة. أنا الأكبر بين أخواتي الفتيات.

يمكنكم تحميل رواية نسل الفراعنة pdf من خلال هذا اللينك



 

نأمل ان تكونوا استمتعتم بهذه الروايات وأن تنال اعجابكم ، والى مزيداً من  تحميل روايات رومانسية pdf على موقعنا ، انتظرونا بعون الله ، كما يمكنكم طلب اى رواية لنقدمها لكم فى شكل روايات pdf لتسهيل الاحتفاظ بها وقراءتها فى اى وقت ، موقعكم مجنونة رواية للروايات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-