رواية احببت ملتحي الجزء الثاني كامل | روايات ام فاطمة ( شيماء سعيد )

 نقدم اليوم احداث رواية احببت ملتحي 2 كامل  من روايات ام فاطمة  . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية احببت ملتحي الجزء الثاني كامل | روايات ام فاطمة ( شيماء سعيد )

احببت ملتحي الجزء الثاني كامل


تعد رواية احببت ملتحي واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات شيماء سعيد ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية احببت ملتحي pdf كاملة  من خلال موقعنا .

الحلقة السابعة والعشرون
.................................🌹
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 🌺

بعد مرور سنوات على ابطالنا ، كُبر فيها أطفالهم بعض الشىء .
كان هناك من يخطط لضربهم فى مقتل من أنصار الرجل التكفيرى ( ابو جهاد الإيرانى ) الذى أراد الإنتقام من خالد ومعاذ لإنهم السبب فى مقتل العديد من أفراد الجماعة .
وعلى حسب معتقداتهم أن فى مقتلهم قربة لله عز وجل فبدئوا بالفعل فى عمل خطة محكمة لإستدراجهم .
غسان قائد الجماعة وهو أمريكى من أصلى يمنى وأستطاع فى سنوات ليست بالطويلة فى استقطاب شباب صغيرة من جميع البلدان بث فيهم سمومه من الأفكار البعيدة كل البعد عن المنهج الإسلامي الحنيف حيث حرف كثيرا فى تفسير ايات القرآن وبنى عليها أحكام باطلة وعلى أساسها فهو يكفر كل من يخالفه ويحكم عليه بالموت عن طريق عمليات إنتحارية يقنع منفذها إنها ستكون سبيله للجنة .
فينخدع للأسف ، فكيف تكون الجنة لقتل المسلم أخاه المسلم بدون بينة أو حق .
فكل من يشهد أنه لا إلا الله وإن فعل الكبائر فهو لا يخرج من الملة ولكن حسابه عند الله ، إن شاء عذبه أو إن شاء رحمه .
غسان لـ إحدى رجاله ( سامر القتيبى ) .....ماذا فعلت أخى المقاتل فى سبيل الله ؟ فيما كلفتك به من مراقبة هذا الخائن المنشق عن الجماعة ( معاذ) والأخر ( خالد ) .
سامر عاقدا حاجبيه وبلهجة حادة....الخائن الأول يعمل طبيبا ومتزوج من الخائنة أشجان وعنده ولد وبنت .
أما خالد العطار فهو متزوج من اخت تسمى جويرية ، سمعت إنها فائقة الجمال وارجو أن تكون من نصيبى بعد إتمام المهمة على أكمل وجه .


روايه احببت ملتحي 2 ام فاطمة

الى هنا تنتهى احداث رواية احببت ملتحي 2 كامل ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ روايه احببت ملتحي الجزء الثاني ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-