تحميل روايات pdf رومانسية لعشاق الروايات الرمانسية المصرية ( محدث )

 لكل قراءة المدونة وجمهورنا الذي طلب منا تحميل روايات pdf رومانسية لكل الروايات التي نعرضها ليتسني لهم تنزيل روايات رومانسية بدون نت وقراءتها في أى وقت، نقوم هنا بتقديم روايات رومانسية مصرية كاملة للقراءة pdf من العديد من روايات رومانسية التي نعرضها وكذلك التي لم نعرضها بعد من أجل أن تستمتعوا بقراءتها في الوقت الذي يناسبكم خلال اليوم ، سنقوم بتحديث القائمة بإذن الله تعالي بشكل مستمر يمكنكم متابعة الصفحة  لمعرفة ما تم تنزيله بشكل محدث ، كذلك يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة في أسفل التعليقات وسنقوم بتوفيرها إن أمكننا ذلك .


تحميل روايات pdf لعشاق الروايات الرمانسية المصرية ( محدث )


أجمل الروايات pdf لعشاق قراءة الروايات 


تحميل رواية غرامي منتقبة pdf 

رواية غرامي منتقبه من روايات الكاتبة المميزة نورهان احمد والمعروفة بإسم نورهان وتعد هذه الرواية من أفضل وأنجح الروايات للكاتبة وتحوي الرواية 2 من الأجزاء .
أقتباس من الرواية :

بتبتدي الروايه بان بطلتنا تستيقظ من نومها الساعه السادسه صباحا علي صوت والدتها التي تدخل غرفتها هنري فتاة اقل ما يقال عنها بأنها ملاك وهي نائمة ببشرتها البيضاء الصافية التي تشبه بشرة الأطفال وشعرها الطويل الذي يتعدي خصرها بلونه البني الذي ياثر العيون وايضا هي متوسطة الطول
الام.. ايلن يا ايلن قومي يا حبيبتي يلا هتتاخري على الكليه
ايلن وهي تفتح زرقاوتيها فهي تتميز بالعيون الزرقاء الصافية التي تشبه لون السماء....... خلاص انا قمت اهو يا حبيبتي صباح الخير يا ست الكل
الام... صباح الورد والفل والياسمين على احلى بنوته في الدنيا يلا جهزي نفسك بقى على بال ما اجهز الفطار
ايلن.. حاضر يا ماما ، 
كما يمكنك تحميل روايات PDF والعديد من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية غرامى منتقبة الجزء الاول pdf من خلال هذا اللينك  **

**  يمكنكم تحميل رواية غرامى منتقبة الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك  **


تحميل رواية قطة في عرين الاسد pdf 

رواية قطه في عرين الاسد من روايات الكاتبة المميزة مني سلامة والمعروفة بإسم بنوتة اسمرة ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أنجح وأفضل الروايات للكاتبة  .
أقتباس من الرواية :

أشرقت شمس الصباح وأخذت آشعتها الذهبية تتسلل الى السماء على استحياء .. انه صباح يوم آخر .. يهرع فيه الناس الى أعمالهم و أشغالهم .. فترى زحمة السير فى الطرق وترى أطفالا يحملون حقائبهم ذاهبون الى مدارسهم صحبة وفرادى .. وترى المواصلات العامة وقد اكتظت براكبيها .. تتمعن فى تلك الوجوه .. فترى بعضها شارداً وبعضها مكتئباً وبعضها متأففاً وقليل منهم تحمل ملامحهم علامات الراحة والرضا .. ترى تلك السيدة الكبيرة التى صعدت الى الحافلة فيقوم هذا الشباب الشهم ويُجلسها مكانه اكراماً لسنها فينال دعوة طيبة .. وترى تلك الفتاة التى تسند رأسها على شباك الحافلة الزجاجى وتبدو مهمومة فتتمعن فيها محاولاً تخمين ما الذى يؤرق مضجع فتاة يافعة مثلها ..كما يمكنك تحميل الروايات pdf والمزيد من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية قطة في عرين الاسد pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية ديفشا pdf 

رواية ديفشا من روايات الكاتبة المميزة الشيماء محمد والمعروفة بإسم شيمو محمد ولدي الكاتبة العديد والعديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أفضل الروايات للكاتبة يمكنك تحميل روايات pdf بشكل مباشر.
أقتباس من الرواية :

في بيت محسن قاعد اتنين اصحاب وعشرة عمر طويلة بينهم .. علاقتهم قوية وصداقتهم متينة … محسن انسان عادي جدا متدين ومربي اولاده علي القيم والاخلاق اللي اندثرت حاليا .. اما عدلي فهو اب لابن وحيد زوجته متوفية من سنين طويلة وربي ابنه لوحده ولانه غني جدا قدم كل شيء لابنه الا اهم حاجه .. افتكر ان الفلوس هتعوض ابنه عن امه اللي ماتت او ابوه اللي يعتبر مش موجود اصلا …
عدلي بزعق وتعب : تعبت يا محسن يا اخويا .. الولد ده جنني.. معدتش عارف اعمل معاه ايه ؟ خلاص حطيت ايديا في الشق زي ما بيقول المثل
محسن حاول يخفف عن صاحبرعمره فحب يهزر معاه يخرجه من حالته : صبرا يا عدلي صبرا وبعدين اسمها صوابعي العشرة مش ايديا
عدلي بصله باستنكار : انت بتهزر ؟؟؟

كما يمكنك قراءة روايات اون لاين من خلال موقعنا للكثير من الكتاب والمبدعين.

**  يمكنكم تحميل رواية ديفشا pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية رجل المهام الصعبة pdf 

رواية رجل المهام الصعبه من روايات الكاتبة المميزة ندي محسن والمعروفة بإسم نوودى ولدي الكاتبة العديد والعديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أفضل الروايات للكاتبة وتحوي 2 من الأجزاء .
أقتباس من الرواية :

جلال دخل البيت وطلع على سلم البيت: اممم زي متوقعت الكل نايم ودي فرصتي(ابتسم بخبث) واجب بردو اطمن عليها دي مهما كان يتيمة
طلع على اوضتها جه يفتحها لقاها مقفولة اتنهد بضيق:يا بنت ال....
خبط خبطات خفيفة وهي قاعدة مترددة ترد
جلال:اوتار افتحي انا عمك جلال
اوتار اتنهدت وقررت انها مش هترد وتعمل نفسها نايمة وهي بتلعب في التليفون
جلال نزل بغضب واتصل بيها وهي غمضت بغضب:هو عايز ايه مني دا
جلال:ردي بقى
اوتار قفلت التليفون ونامت وهو بغضب راح عند البار اللي عمله وقعد يشرب خمرة والسجاير في ايده
امجد:مش سهلة هي مش كدا
جلال بغضب:بقولك ايه مش ناقصك اطلع من دماغي 

كما يمكنكم تحميل روايات pdf مجانا للموبيل من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية رجل المهام الصعبه pdf من خلال هذا اللينك  **

**  يمكنكم تحميل رواية رجل المهام الصعبه الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية ست الحسن pdf 

روايه ست الحسن من روايات الكاتبة المميزة نعمة حسن ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من من أنفضل الروايات للكاتبة .
أقتباس من الرواية :

يتعالي صوت نحيبها مما يلفت أنظار المارة إليها
=أي خدمه ي أستاذه؟!تؤمري بحاجه؟!!
كان هذا صوت أحد الماره الذي أفاقها من شرودها لا بل و جعلها تنتفض كمن لدغه عقرب فإبتعدت بعد أن رمقته بخوف و غضب ،كلما همّت أن توقف أحدهم و تطلب منه المساعده تراجعت خشية أن يضايقها أو يستغل كونها تقف وحيده،حتي لفت انتباهها رجل يبدو أنه علي مشارف الاربعين .فلتسعدي أيتها الفتاه لقد بعث الله لكي من ينقذك و الواضح أنه ذو هيبه ووقار لن يمسك بضرر ؛فلتغتنمي الفرصه إذن .
.

كما يمكنكم تنزيل روايات بدون نت pdf من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية ست الحسن pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية هكذا يكون الحب pdf

رواية هكذا يكون الحب من روايات الكاتبة المميزة إيمان جمال والمعروفة بإسم إيمي ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أفضل الروايات للكاتبة .
أقتباس من الرواية :

مهاب العمري : شاب عمره ٢٨ سنة، طويل، وجذاب بعضلات جسمه الرياضي، عيونه بنية، وشعره اسود، ودقنته مش طويلة ذادت من جاذبيته، بشرته بيضا، ملامحه رجولية وشخصيته قوية جدا والكل بيعمله حساب، شخصيته مزيج بين الطيبة والقسوة وبين العصبية والحنية، مهندس معماري، وبيشتغل مع جده وكان شريك ومدير ذيه ذي جده بالظبط

مهاب العمري (الجد)_: عمره في اواخر السبعينات بس رغم سنه صحته كويسة وشديد المعاملة وقاسي وله كلمة مسموعة، ملامحه قاسية والكل بيعمله حساب وبيخافوا منه الا حفيده *مهاب* الوحيد اللي بيعمل اللي على مزاجه، مدير شركة (العمري جروب للهندسة المعمارية)

فيروز : بنت عمرها ٢٢ سنة، في اخر سنة في كلية تجارة وبتشتغل في شركة عبدالحميد هلال (جد مهاب_ابو والدته)، شعرها طويل واصل لآخر ضهرها وناعم ومفرود وعيونها عسلي وبشرتها بيضاء وملامحها هادية وبسيطة ومش طويلة، وعندها غمزات، 
كما يمكنكم تحميل روايات pdf مجانا للموبيل من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية هكذا يكون الحب pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية احببت ابنة الخادمة pdf

رواية أحببتُ ابنة الخادمة من روايات الكاتبة المميزة ندى الصاوى والمعروفة بإسم ندوش وتعد هذه الرواية الرواية الاولي للكاتبة ونالت الكثير من الشهورة .
أقتباس من الرواية :
 ف بيت بسيطه وهو حتى أشبه بالبيت يتكون من اوضه وحمام ومطبخ تنام بطلتنا وجامبها اختها مى تدخل امها تصحيها
سعاد : بت ي ملاك اصحى اصحى بقاا
استوووب هنا شويه ( سعاد ست طيبه جدا اتبهدلت اووى ف حياتها وبتصرف على بناتها بعد وفاه ابوهم مع ان كان وجوده زى عدمه واضطرت تشتعل ف البيوت علشان تصرف على عيالها )
سعاد : ي ملاك الزفت اصحى بقااا يعنى انتى مش هتصحى ماااشى
وراحت سعاد ناحيه الشباك تفتحه ودى اكتر حاجه بتكرها ملاك انا اول ماتصحى تلاقى نور
وفتحت سعاد الشباك
ملاك بنوم : ايه ي سعاد حرام عليكى اقفلى الشباك

**  يمكنكم تحميل رواية احببت ابنة الخدامة pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية نسل الفراعنة pdf

روايه نسل الفراعنه من روايات الكاتبة المميزة إيمى وهي الرواية الاولي للكاتبة وحازت علي شهرة كبيرة بين الجمهور.
أقتباس من الرواية :
الف مبروك يا عروسه بكره ان شاء الله هنعدي عليكي الساعه واحده ظهرا لتسافري معانا
انا : الله يبارك فيك يا عمي ان شاء الله هكون جاهزه في الميعاد
الكل : الف مبروك يا عروسه
أخو العريس : مبروك مرات أخي ان شاء الله هنعدي عليكي بكره
والكل مشي وجيت اطلع اوضتي لقيت بابا بيقولي : نور استنى عاوزك
أنا اسمي نور عندي ٢٣ سنه مطلقه بعد جواز شهور من واحد جارنا ملحقتش افرح بجوازي بعد اللي كان بيحصل منهم من اول اسبوع ضرب واهانه علشان يراضي أمه وأخواته البنات وانا استحملت كتير علشان ينجح الزواج لكن لما تعبت أطلقت
اهلي ناس مرتاحين ماديا والدي محاسب وعنده شركة استيراد وتصدير ومامتي مدرسه وانا أكبر واحده في اخواتي البنات، كما يمكنكم تحميل روايات pdf من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية نسل الفراعنة pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية جلاب الهوي pdf

روايه جلاب الهوي من روايات الكاتبة المميزة رضوي جاويش ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أنجح وأفضل الروايات للكاتبة .
أقتباس من الرواية :

وقفت العربة رباعية الدفع السوداء امام البناية المقصودة ليطل منها هو ناظرا لها بتردد و أخيرا تنهد و اسند جبينه على عصاه في قلة حيلة يتساءل هل ما سيقدم عليه الان صحيح .. ام لا ..!؟.. دوما ما كان يحكم الشرع و الأصول و الأعراف في كل ما يقوم به من أفعال .. لكن ما يهم بفعله الان لا يجد له تصنيفا في ايهم .. لكنه رغم عن ذلك هو مضطر لفعله ..
همس سائقه و كاتم أسراره مناع بصوت هادئ و هو مدرك تماما لتلك العاصفة العاتية التي تجتاح نفس سيده وولى نعمته :- مش هتنزل يا عفيف بيه ..!؟.. العمارة بتاعت الباشمهندس اهى ..
رفع عفيف جبينه من فوق كفيه المتشابكتين فوق الرأس المعقوف لعصاه هامساً بما يعتمل بصدره لمناع :- و الله ما اني عارف يا مناع اللى هنعِمله دِه صح .. و لا عملة شينة هنتعيروا عليها العمر كله ..!؟

**  يمكنكم تحميل جلاب الهوى pdf من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية ما بعد الجحيم pdf 

رواية جريمه عشق من روايات الكاتبة المميزة زكية محمد ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أفضل ومن أنجح الروايات للكاتبة وتحوي الرواية 3 أجزاء .
أقتباس من الرواية :

سليم :- رجل أعمال فى الثامنة والعشرين من عمره. ملامحه قاسية ذو أنف مستقيم وعينين حادة كالصقر ذو جسد رياضى بشرته بيضاء شعره ناعم اسود. متكبر و عصبى. ...
حامد :-والد سليم رجل صارم ينظر للجميع بتعالى إكتسبه من والده الفقيد. يبلغ من العمر 55 عاما.
صفاء:- والدة سليم تبلغ من العمر 50 عام ربة منزل سيدة حنونة وعطوفة.
مصطفى :- شقيق سليم الأكبر لديه 30 متزوج من إبنة رجل أعمال بناء على رغبة والده. ومعه طفل صغير وهو سليم على إسم أخيه لديه عامين .
ندى:-زوجة مصطفى وتبلغ 25 عاما فتاة عطوفة ولطيفة وتحب زوجها بشدة.
ورد :- إبنة عم سليم لديها 21 عاما. شديدة البياض ذو عيون واسعة لونها أخضر كالعشب و محجبة . تعيش مع خالها وزوجة خالها القاسيان.

كما يمكنكم تحميل روايات عربية رومانسية pdf من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية ما بعد الجحيم pdf من خلال هذا اللينك  **

**  يمكنكم تحميل رواية ما بعد الجحيم الجزء الثانى pdf من خلال هذا اللينك  **


تحميل رواية جبروت ذئاب الصعيد pdf 

رواية جريمه عشق من روايات الكاتبة المميزة ميمو مصطفي ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أفضل ومن أنجح الروايات للكاتبة .
أقتباس من الرواية :

الاب رعد السيوفي : 56 سنه رجل يعرف بلجبروت والقوة لا احد يهز له شعره متحكم في كل شي عنده 3 اولاد في نفس الطباع ويسمو في البلد بذئاب و عنده بنتين

ابنه الاكبر : زين رعد السيوفي 33 سنه ( ودا يعتبر بطلنا الاساسي ) غير متجوز واخد نفس طباع الاب واكتر وهو الابن الاقرب لوالده في كل شئ كما يقال انه يده اليمين

الابن الاوسط : فهد رعد السيوفي 30 سنه متجوز وعنده ولد يكره شقيقة بسبب محبة والده اليه الابن الاصغر : مالك 25 سنه خاطب وهو شاب شخصيتة قوية الي ابعد حدود ويجاهد بعيد عن اخواته ووالده لكي يكون له كيان وقرير

كما يمكنكم تحميل روايات عربية مشوقة من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية جبروت ذئاب الصعيد pdf  من خلال هذا اللينك  **



تحميل رواية اكتشفت زوجى في الاتوبيس pdf 

رواية جريمه عشق من روايات الكاتبة المميزة دعاء عبد الرحمن ولدي الكاتبة العديد من الروايات وتعد هذه الرواية واحدة من أفضل ومن أنجح الروايات للكاتبة وتعتبر من اجمل .
أقتباس من الرواية :

كانت " سماح " زميلة لي فى السنة الثانية من المرحلة الثانوية ثم تركت المدرسة وانتقلت لمدرسة أخرى لانتقال أسرتها إلى مكان إقامة جديد فلم أراها منذ ذلك الحين ومن الأصل كانت معرفتي بها معرفة شكلية فقط وتحية بعيدة وفقط ، حتى قابلتها فى الكلية وتعرفت عليها برغم من تغير ملامحها قليلا بفضل طبقات ألوان الزينة المتراكمة فوق بشرتها وعينيها وطلاء شفتيها الداكن لدرجة غريبة ، مظهرها الجديد أقلقني وجذبني فى نفس الوقت ولكن طبيعتى الجبانة أمرتنى أن أستدير وأنصرف دون أن أكلمها, ولكنى فوجئت بها تحث الخطى نحوي بابتسامة واسعة وهى تقول :

- أنتِ كنتِ معايا فى مدرسة ( ..... ) صــــح ؟

إحتضنتني بشدة وأنا فى حالة ذهول ودهشة وفرحة وابتسامة بلهاء !.

كما يمكنكم تحميل روايات pdf رومانسية من خلال موقعنا.

**  يمكنكم تحميل رواية أكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf من خلال هذا اللينك  **


يمكنكم متابعة الصفحة لمعرفة احدث الروايت التي يتم تنزيلها هنا ، كذلك يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة لعملها بشكل تحميل روايات pdf رومانسية وسنقوم بتوفيرها من خلال هذه القائمة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-