رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس كاملة جميع الفصول - روايات دعاء عبد الرحمن

نقدم اليوم احداث رواية أكتشفت زوجي في الاتوبيس كاملة  من روايات دعاء عبد الرحمن  . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس كاملة جميع الفصول - روايات دعاء عبد الرحمن

اكتشفت زوجي في الاتوبيس كامل


تعد رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات دعاء ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس pdf كاملة  من خلال موقعنا .



أنا اسمي " منى" فى المرحلة الثانوية ومدرستي للبنات فقط , أنتمي للطبقة المتوسطة والتى تكاد تندثر ببلدنا, محجبة , " طارق" هو أكبر إخوتي وهو متزوج ويسكن بالجوار ويليه "هشام" وهو خاطب من فتاة تكبرني بعدة أعوام ولكنه يعمل فى إحدى الدول العربية فى الوقت الحالي .
أنا أصغر إخوتي ووحيدة جدًا جدًا , أبى مشغول دائما ً فى عمله أو مع أصدقائه ؛ لذلك كانت أمى هى المسئول الأول والأخير عن كل شىء يخص المنزل أو يخصنا نحن الأبناء.

أمى كأي أم مصرية عادية للغاية ، طيبة، ومطيعة لوالدي لأقصى حد من الممكن تصوره ولا تستطيع حتى مناقشته فى الأمور اليومية فهى لا تجيد أمامه سوى كلمة " حاضر " ؛ لذلك لم يكن من الغريب أن أصبح ما أنا عليه الآن ، شخصية مهزوزة .. متوترة .. أتطلع إلى أصحاب الرأي وكأنهم من كوكب آخر .. التقليد منهجي والنقمة على حالي من أهم هواياتي ، فلم يكن قاموسي يحتوى سوى على نصف الكوب الفارغ فقط وذلك كان سبب جميع مشاكلي فيما بعد .

وخلال ثلاث سنوات كاملة ويوميًا وفى طريقي إلى مدرستي ألحظ " طارق" أخى الأكبر يمشي خلفي ويراقبنى دون سبب وكأننى مجرم تحت المراقبة والمضحك أنني إعتدت على ذلك وهو لا يعلم أنى أراه من الأصل ، كنت مستسلمة تماما لما يحدث حولى وكل ما يهمني هو الخروج من هذا المنزل فقد سئمت تساؤلاتى حول شخصيته المتشككة فى كل امرأة وفتاة على وجه البسيطة لا يتعب ولا يمل , حتى انتهى العام الدراسي الأخير بشق الأنفس وقد حصلت على درجات تؤهلنى بالكاد لدخول كلية الشعب " التجارة "


روايه اكتشفت زوجي في الاتوبيس دعاء عبد الرحمن








رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الحادى عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الثانى عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الثالث عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الرابع عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الخامس عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل السادس عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل السابع عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الثامن عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل التاسع عشر

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل العشرون 

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الحادى والعشرون 

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الثانى والعشرون 

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الثالث والعشرون 

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الرابع والعشرون 

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس الفصل الخامس والعشرون والاخير


الى هنا تنتهى احداث رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس كاملة ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ روايه أكتشفت زوجي في الاتوبيس ، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-