رواية غرام اولاد الالفي كاملة بقلم سما احمد

 رواية غرام اولاد الالفي كاملة من روايات سما احمد . والتى تندرج تحت تصنيف روايات رومانسية بالعامية المصرية ، والتى نالت اعجاباً شديداً بين القراء سواء واتباد أو فيس بوك  . نرحب بكم فى موقع مجنونة  عشاق روايات موقعنا ، هنا سوف تجد كل رواياتك : روايات رومانسية ، روايات رومانسية مصرية ، قصص عشق ، قصص قصيرة ، قصص حب ، روايات pdf ، روايات واتباد ، قصص رعب ، روايات رومانسية كوميدية .


رواية غرام اولاد الالفي كاملة بقلم سما احمد

رواية غرام أولاد الألفي كاملة


تعد رواية غرام اولاد الالفي  واحدة من اجمل روايات رومانسية  والتى نالت شهرة كبيرة على صفحتنا على الفيس بوك وعلى الموقع وهى من روايات سما أحمد ، نتمنى لكم قراءة ممتعة ، كما يمكنكم تنزيل رواية غرام اولاد الالفي pdf كاملة  من خلال موقعنا .

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 

اقتباس

في احد القصور بالقاهرة
كان الكل يجتمع علي الفطار عاصي الالفي الجد وزوجة ابنه سميرة واحفادة الستة آسر وآدم وقصي وبرق وقاسم وليث وزوجه آسر وتدعي زهرة وابنه ذو الاربعة اعوام ويدعي عمران
نظر لهم لا احد فيهم يعرف الرحمة جميعهم جبروت بينما نظرت سميرة لقصي الذي يسود ملامحه القسوة والكراهيه الممزوج بحزن تشعر بشئ غريب ناحيته هو وتؤامه هي تزوجت والدهم منذ ثمانية اعوام ومنذ ان رأته تري الحزن والقسوة وبرق وما ادراكم ما برق في عينه لهيب يكره الظلم والظالم اما قاسم فهذا في عينه انتقام من احدهم لكن لا تعرف من او لما وليث وهو حقا ليث اما آسر فهذا قاسي حتي مع زهرة تلك الملاك التي تزوجها فهي حقا من سوء حظها الوقوع بآسر وآدم هذا يعتبر الأفضل بينهم فهو طيب لكنه جادي جدا
آدم : انا همشي عن اذنكم
وقف قصي ليذهب
عمران : قثي
قصي : نعم
عمران : هاتلي ثكولاته بتاعتي خلثت
نظر له قصي لبرهه ثم اومأ ليقف عمران علي الكرسي ويقبل وجنته قصي ثم ذهب قصي
وقف ليث وذهب هو وآسر بدون اذن
عاصي : عيال قلالات الادب
قاسم ببرود : وانا من ضمنهم
ووقف وذهب هو ايضا لتضحك سميرة وزهرة
برق بجديه : انا مسافر اسكندريه ومش عارف هرجع امته ومحدش يرن عليا
وتركهم وذهب
عاصي : تكم البلا عيال تجيب الضغط
ضحكت زهرة وسميره بشده

****************

في احد المنازل
كانت هناك مجموعه بنات وتقف تلك امام فونها وتصور نفسها فيديو
ملاك : عايزة اقولكم ان مش كل البنات اللي بيعملوا فيديوهات في تيك توك شمال لا يا جماعه دا مفهوم غلط تمام واي حابه اوصل سلامي لاحلي ما في حياتي عشقي الابدي وهي عارفه نفسها بحببببك اوي وضحكت ضحكه ساحرة تأسر القلوب
هدي : عايزة اعرف ازاي مبتقدريش تعملي فيديوهات حزينه ولا بتعيطي حتي تمثيل
ملاك : مستنيه اليوم اللي اعيط فيه ومش هسكت سلام ورايا محاضرة
وجرت بعدما اخذت شنطتها واثناء عبورها للشارع جاءت سيارة وخبطتها برجلها اليسري فنزل من سيارته ليتصنم
ملاك : اوتش هههههه
قصي بغيظ : بتضحكي
ملاك : والمفروض اعيط لا الدموع مش للوكة
وضحكت فشد يدها لتقف امامه يالله نفس العيون
قصي : احم انتي كويسه
ملاك : مش عايشه ابقي كويسه سلام يابو عيون حلوة
وجرت باتجاه الجامعه ليقف قليلا واغمض عينه
قصي : مش هيا
واتجه لسيارته ركبها وذهب



روايه غرام اولاد الالفي لـ سما أحمد











الى هنا تنتهى احداث رواية غرام اولاد الالفي كاملة ، يمكنكم اكمال قراءة المزيد من الروايات المكتملة فى قسم روايات كاملة من خلال الضغط على اللينك وقراءة الروايات .

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بـ روايه غرام اولاد الالفي، والى اللقاء فى حلقة قادمة بإذن الله ، لمزيد من الروايات يمكنكم متابعتنا على الموقع أو فيس بوك ، كما يمكنكم طلب رواياتكم المفضلة وسنقوم بوضعها كاملة على الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-